...

بعد انقلاب الجماهير هل يعود محمود طاهر لقيادة سفينة الأهلي؟

شهدت الأيام الماضية حالة من الغضب الشديد من جماهير المارد الأحمر تجاة محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

بعد سلسلة النتائج السلبية لفريق كرة القدم، بالإضافة للتعامل السئ من جانب الخطيب في العديد من الملفات الأخرى والتعامل معها بطريقة لا تتناسب مع طريقة إدارة الأهلي المعروف عنها الحكمة والتعامل الممتاز مع كافة الأمور.

 

خسارة النهائي الافريقي أمام الوداد المغربي كان المسمار الذي دق في نعش مجلس الخطيب، وليس خسارة الفريق داخل الملعب فقط هو الذي تسبب في الهجوم على الخطيب ومجلسة من جماهير الأهلي، بل طريقة التعامل الغير حكيمه في إدارة ازمه المباراة والاكتفاء بالبيانات الغير مجديه والتي لم تعد على الأهلي بأي نتائج إيجابية، وخسر الأهلي البطوله داخل الملعب وهيبه الفريق الإدارية.

 

ثم بعد ذالك خسارة الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس مصر وضياع البطوله جعل الجمهور في حاله غضب تجاه المجلس وعلى رأسه الخطيب بعد رحيل موسيماني والتعاقد مع مدرب ليس له خبرات كافيه تمكنه من النجاح مع القلعه الحمراء، مدرب لم يحقق أي بطولة في مسيرته التدريبه..

 

ازمه القناه والصدام مع الشركه المتحده بعد تصريحات مدير الكره بالنادي سيد عبدالحفيظ وغيرها من الملفات الأخرى جعلت اعضاء وجماهير الأهلي تصب غضبها تجاهه وتطالب برحيله..

 

ووسط حاله الغضب الحاليه داخل النادي الأهلي بدأت بعض الأصوات تطالب بعوده محمود طاهر رئيس النادي السابق إلي قيادة القلعه الحمراء، بعد نجاحه في قيادة سفينه ادارة الأهلي في الفترة التي تواجد فيها.

 

دعوات المطالبة بعوده محمود طاهر تأتي بعد ازمات اداريه والتهديد بالاستقاله من بعض الاعضاء في النادي كأن اخرها التلميح من محمد الدماطي عضو المجلس الحالي، والذي انتقد امور كثيرة تحدث في الأهلي لأول مره في تاريخه.

 

وتداولت أنباء من داخل القلعه الحمراء ان بعض أعضاء النادى سيعملون على سحب الثقه من الخطيب، مما يفتح الباب لعوده محمود طاهر من جديد أو أي من الأسماء الأخرى التي تتردد داخل جدران القلعه الحمراء ومنها طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى