...

حقيقة خناقة زيزو وشيكابالا في مران الزمالك قبل مباراة بيراميدز

لا صوت يعلو فوق الحديث عن  وقوع مشاجرة عنيفة بين نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، خلال مران الفريق الأبيض استعداد لبيراميدز.

 

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ “للحياة  نيوز ” أن كل ما تردد مؤخرًا عن خناقة زيزو وشيكابالا أثناء مران الفريق ليس له أي أساس من الصحة، موضحًا أن زيزو قام بتدريبات استشفائية فقط اليوم في المران، بالإضافة إلى أن شيكابالا لم يشارك في المران من الأساس”.

واشارت تقارير  أن ”المزاح بين شيكابالا وأحمد سيد زيزو تبدل لحالة من التراشق اللفظي بين الثنائي، ومع تزايد حدة الحديث بين الطرفين تطور الأمر لشجار انتهى باشتباكات بالأيدي، كانت أشبه بخناقة شوارع.. وحاول محمود علاء الفض بينهما، لكن الأمر انتهى بمأساة، حيث تلقى لكمة قوية في وجهه طالته دون قصد من أحد اللاعبين“.

وفور انتشار تلك التقارير رد زيزو عليها بنشر صورة لشيكابالا وابنه عبر حسابه الرسمي بموقع ”إنستغرام“.

وكتب زيزو على الصورة التي نشرها عبر خاصية ”ستوري“: ”لبس التقسيمة هياكل منك حتة“.

وسخر زيزو من تلك التقارير بهذه الصورة، حيث لم يشارك شيكابالا في التدريب من الأساس.

وفي سياق متصل يستعد نادي الزمالك لمباراة بيراميدز في الجولة الثامنه والعشرين من بطوله الدوري الممتاز والتي مقرر اقامتها الإثنين المقبل على استاد القاهرة.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 63 نقطة، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى