...

بائع الايس كريم ناكر الجميل قتل الحاجة نعمة لسرقتها بحلوان

 من قتل  «الحاجة نعمة» صاحبة الـ58 عامًا، اختفى أثرها عن المكان فور خروجها من منزلها الكائن بمنطقة عرب غنيم بحلوان جنوب القاهرة، حتى عثر عليها  أحد الجيران جثة ملقاة على الأرض داخل منزل مهجور بجوار منزلها، وتبين أنها مخنوقة، وأبلغ الشرطة وتحفظت على كاميرات المراقبة تمهيدًا لتفريغها، لكشف ملابسات وفاة السيدة.

وبدأت الأجهزة الأمنية في جمع المعلومات وملابسات الواقعة، وتم نقل السيدة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، بتفريغ كاميرات المراقبة، ثبت أن جارها وراء مقتل السيدة المسنة بدافع السرقة، وجرى إلقاء القبض عليه.

كشفت التحقيقات ان القتيلة  في حالها، وكان بحوزتها أموالًا تنوي دفعها لنجلها المحبوس على ذمة إحدى القضايا، تمهيدًا لخروجه، والمتهم علم بحيازتها الأموال داخل حافظة نقود فتربص بها وغافلها، وقتلها خنقا داخل المنزل المهجور بالمنطقة بعد ظهورها بكاميرات المراقبة بالقرب من المنزل المهجور.

 وتم اكتشاف مقتلها بعد اختفائها بعدة ساعات من المنطقة، وتبين  أنه لديها 3 بنات وولد -المحبوس حاليًا على ذمة قضية- وكانت دائًما تعطف على المتهم، وتقدم له الطعام، لأنه كان يتواجد كثيرًا بالمنطقة للعمل على عربة (آيس كريم)، وأن المتهم بعد مقتل السيدة وسرقة محفظة النقود الخاص بالسيدة كان بداخلها حوالي 2700 جنيه، وبعد القبض على الجاني اعترف بارتكابه الواقعة بهدف السرقة، وأرشد على حافظة النقود الخاصة بالمجني عليها.

أكد المتهم فى اعترافاته انه ارتكب جريمته فى لحظة شيطان حيث كانت القتيلة تعطف عليه وانه كان يمر بأزمة مالية 

وفى يوم الحادث شاهد المجنى عليها تخرج من منزلها وتوهم أنها تحمل مبلغ مالي كبير أو انها تتحلى بمصوغات ذهبية فقرر قتلها وبعد أن نفذ جريمته لم يجد معها الامبلغ صغير لا يساوي حياتها

تحرر محضر بالواقعة أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى