...

“الكابيتانو ” كلمة السر فى أزمات القلعة الحمراء الأخيرة ..سؤال يتداوله الجميع ما سر قوة حسام غالى وسيطرته على زمام الأمور فى الأهلى ؟

السؤال يردده كل أهلاوي محب للقلعة الحمراء، هل يسعى حسام غالي فعلا للسيطرة على  زمام الامور فى  النادي العريق، وماهي أجندته للقيام بهذه المهمة ؟

حسام غالي منذ أن كان لاعبا وهو يمثل مصدرا لإثارة المشاكل، وحتى بعد أن اعتزل وأصبح عضوا في مجلس إدارة الأهلى، وكان من المفترض أن يكون أكثر حصافة وهدوءا، زادت مشاكله حتى فاض الكيل بالجميع كما يقولون.

مشاكل حسام مع النادي الأهلي لاتنتهي

وربما تسبب ذلك في تراجع مستوى فريق كرة القدم خلال الفترة الأخيرة، وليس أدل على ذلك من الأداء المتدني الذي ظهر عليه اللاعبون خلال الشوط الأول من مباراتهم في نهائي الكأس أمام الزمالك، ولولا تماسكهم النسبي في الشوط الثاني لأمطر لاعبو الأبيض مرمي الأحمر بوابل من الأهداف ، خاصة في ظل حالة التوهان التي ظهر عليها محمد الشناوى، وللمفارقة فقد حصل خلال المباراة على جائزة افضل لاعب داخل القارة، ربما كان مشغولا بخبر اعلان الاتحاد الإفريقى للجائزة ولم يركز مع المباراة.

حسام غالي كان السبب الرئيسي فى رحيل المدرب المحترم موسيماني عن الأهلى ، وهاهو المدرب الجديد لاحول له ولاقوة، وحتى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لم يسلم من أذى وتدخلات حسام غالى الذي يريد فرض صديقه محمد فضل مديرا للكرة بدلا من الخلوق سيد عبدالحفيظ، الذي فقد سيطرته على الفريق بسبب تدخلات غالي، والذي يفرض  أيضا عديله محمد هاني الذي كانت جبهته أثناء المباراة الأخيرة شوارع مفتوحة أمام لاعبي الزمالك ولم يستطع مجاراتهم وتم تبديله بعد أن يأس المدرب من قدرته على افساد هجمات المنافسين.

حسام غالي اصبح مصدر قوة عجيبة وغير مبررة داخل القلعة الحمراء، والجميع أصبحوا يخشونه ويعملون له ألف حساب،ويكفي أنه عضو مجلس إدارة النادي ، وفي الوقت نفسه يعمل في نادي فيوتشر، وهو الذي وقف وراء عماد متعب ليكون ممثلا للأهلى في رابطة الأندية، ويسعى إلى احتلال مكانة   الأسطورة محمود الخطيب حيث يحلم بأن يكون أصغر رئيس مجلس إدارة لأكبر نادي في المنطقة.

كلمة السر في الأهلي الآن هي حسام غالي ، وأي لاعب يريد أن يكون في تشكيلة الفريق لابد أن يتقرب من غالي حتى يرضى عنه ويشركه في التشكيلة الأساسية كما يفعل دائما مع عديله محمد هاني صاحب المستوى الضعيف.

الممارسات التي يقوم بها حسام غالي داخل النادي الأهلى غريبة ومريبة وظهرت آثارها واضحة على مستوى فريق الكرة، فما سر قوة حسام التي جعلت منه امبراطورية في ذاتها داخل النادى العريق.. إلى أي قوة أو جهة يستند إليها حسام غالى أو الامبراطور غالي كما يطلق عليه المقربون؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى