...

مكافأة و9صفقات هدايا مرتضى للاعبي وجمهور الزمالك بعد التتويج بكأس مصر 

حقق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر، لينتظرهم قرار من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور،وهو صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق

 

وطالب مرتضى منصور رئيس النادي من إدارة الكرة تجهيز كشف خاص بقيمة مكافآت اللاعبين بعد التتويج ببطولة كأس مصر لصرفها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأكد المستشار مرتضى منصور أن اللاعبون والجهاز الفني قدموا مباراة قوية وكانوا رجالا وعلى قدر المسؤلية واستحقوا اللقب على حساب الغريم التقليدي.

 

وتقدم مرتضى منصور بالتهنئة الى جماهير نادي الزمالك التي ساندت الفريق خلال مشوار المسابقة حتى فاز باللقب.

ووعد المستشار مرتضى منصور الجماهير بمزيد من الألقاب مشدداً على توفير كافة الإمكانات لتحقيق طموحات القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة

 

« خبر سعيد  لجمهور الزمالك  9صفقات»

 

وكشف: «سنضم أفضل اللاعبين وأحلام الزمالكاوية أوامر، أتممنا ضم 9 لاعبين ووقعوا بالفعل على العقود، أتممنا التعاقد مع لاعبين في كل المراكز ولن نعلن عنهم سوى بعد نهاية الدوري، الآن أمامنا مباراة هامة ضد سموحة».

 

وأتم: «نجحنا في إبرام تعاقدات على مستوى كل المراكز بالفريق الأول، حتى الآن 9 لاعبين وقعوا بالفعل ومازال التفاوض مستمر مع أندية باق اللاعبين».

 

يذكر ان الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،قد توج ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس باستاد القاهرة الدولي، ليجمع أبناء ميت عقبة بين بطولتي الدوري والكأس للموسم المنقضي.

 

يُعد تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر، هو الرابع في تاريخه الذي يحصد خلاله على الثنائية “الدوري والكأس” في موسم واحد، واللقب الـ 28 للبطولة المحلية التي يحمله في تاريخه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى