...

شوبير يكشف عن مفاجأة…كلاتنبرج لن يكون رئيس لجنة التحكيم

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة مدوية بشأن رئيس لجنه الحكام القادم، المقرر تعينه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية كلاتنبرج الخبير الأجنبي لن يكون رئيس لجنه التحكيم بعد التعاقد معه لتطوير منظومه التحكيم في مصر..

وأكد شوبير ان رئيس لجنه التحكيم سيكون عصام عبدالقتاح،أو سمير محمود عثمان أو كابتن ياسر عبد الرؤوف

والخيار لن يكون خارج هذه الأسماء المرشحة بقوه لإدارة المنصب.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقد مع الإنجليزى كلاتينبرج بالشكر لإتحاد الكرة المصرى، لتعيينه رئيسا للجنة الحكام للتطوير المنظومة بالكامل خلال الفترة المقبلة

وأضاف كلاتينبرج في المؤتمر الصحفى الذي عقد باتحاد الكرة أنه أول مرة يأتي لمصر ، ويعلم جيدا أن الشعب المصرى شغوف بالكرة المصرية ، مؤكدا أنه سيقوم بتصحيح مشاكل التحكيم وسيضع خطة شاملة من أجل الإرتقاء بمستوى قضاة الملاعب .

وكشف الخبير التحكيمى أنه سيكون هناك اجتماع أسبوعى بالفيديو مع الحكام لشرح الأخطاء التحكيمية المثيرة خلال مباريات الدورى لتلافيها في المستقبل ، مؤكدا انه سيقوم أيضا بشرح أخطاء الفار والمشاكل التي تواجه بعض الحكام داخل كابينة الفار خاصة وأنه أصبح من أساسيات التحكيم الناجح .

«غضب من الحكام المصريين على تعين كلاتنبرج الخبير الأجنبي»

ورفض بعض الحكام السابقين وعلى رأسهم عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام فكرة تواجد الخبير الأجنبي للعمل معه وهدد باستقالته حال قدوم الخبير الأجنبي. ولم يتوقف رفض الفكرة عند عبد الفتاح بل امتدت لاكثر من حكم وأبرزهم جمال الغندور واحمد الشناوي .

وقال عبد الفتاح في تصريحات سابقة ” الخبير الأجنبي لن يفيد الكرة المصرية فى أى شىء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى