...

رسميا.. ليفاندوفسكي ينتقل إلي برشلونة لمدة 4 مواسم

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، عبر موقعه الرسمي تعاقده بشكل رسمي مع البولندي، ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكر النادي الكتالوني أن قيمة الشرط الجزائي في تعاقد ليفاندوفسكي سيكون 500 مليون يورو.

 

ونشر نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الإلكتروني، بيان إعلان التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، حيث قال: توصل نادي برشلونة وبايرن ميونخ إلى اتفاق لنقل روبرت ليفاندوفسكي لمدة أربعة مواسم قادمة، بمبلغ إجمالي قدره 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو في المتغيرات

 

وأشار برشلونة أن ذلك الإعلان جاء بعد ثلاثة أيام من إعلان التوصل لإتفاق مبدئي مع بايرن لضم ليفاندوفسكي الذي سافر إلى ميامي الأمريكية للانخراط في المعسكر التحضيري وخضع للفحص الطبي الذي عبره بنجاح.

 

وبذلك سيكون ليفاندوفسكي هو رابع صفقات برشلونة بعد فرانك كيسي وأندرياس كريستنسين ورافينيا من ميلان وتشيلسي وليدز على الترتيب.

 

وسيعود الثنائي ليفاندوفسكي وبيير إيميريك أوباميانج للتواجد مجددا معا بعد فترتهما في بوروسيا دورتموند حيث تزاملا في 44 مباراة بقميص النادي الألماني.

 

وبذلك سيلعب هدافا الدوري الألماني في آخر 7 مواسم مع برشلونة الآن.

 

وكان ليفاندوفسكي قد فاز بجائزة هداف الدوري الالماني للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في الإجمالي، حيث أحرز 35 هدفًا الموسم الماضي، إضافة إلى 13 هدفًا في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى