...

هل يرحل عبدالله جمعة عن الزمالك إلى تركيا ؟  


 

قالت مصادر مقربة من اللاعب عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، إن اللاعب تلقى عدة عروض احتراف بعد ظهوره بمستوى جيد في المباريات الأخيرة للفريق ، وأن هناك عروض لنجم الزمالك من نادى تركى وآخر سعودي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل .

 

وأكد المصدر إن إدارة الزمالك رفضت كل العروض التي وصلت للاعب، خصوصا أنه أحد أعمدة الفريق الذي يعتمد عليه البرتغالي فيريرا مدرب الفريق في التشكيل الأساسي للنادي ويرفض التفريط فيه في الموسم المقبل.

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهه هامة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر عن نسخة 2021-2022.

يذكر أن الزمالك قد فاز على فريق أسوان في مباراة قبل النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما فاز الأهلي على فريق بتروجيت بهدفين نظيفين.

و على صعيد بطولة الدوري ، يدخل الزمالك نهائي كأس مصر و هو منتعشاً بالإنتصارات و تصدر بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على المحلة بالأمس بهدفين نظيفين للمغربي أشرف بن شرقي.

بينما يدخل  الأهلي  متأثر من الهزيمة أمام فريق بيراميدز بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الدفاع الجوي

و تقام المباراة النهائية يوم 21 يوليو الجاري “الخميس المقبل” على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءًا، و تنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى