...

فتاة “الريكلام ” خدعت المقاول بقضاء سهرة حمراء .. خطفته وطلبت مليون جنيه لإطلاق سراحه

 

وقع  “مقاول الهرم” ضحية نزواته بعد أن خدعتة  فتاة ريكلام و استدرجته لسهرة حمراء حيث وقع المقاول ضحية فتاة ليل اتفقت مع آخرين على خطفه وإجباره توقيع إيصالات أمانة وتصويره عاريًا، وطلب فدية مليون جنيه من شقيقه لإطلاق سراحه.

ألقت فتاة الليل بشباكها حول مقاول الهرم وطاردته بالاتصالات الهاتفية حتى وقع فى غرامها ودعته لقضاء سهرة حمراء طمأنته بأن الأجواء مناسبة لحضوره إلى منزلها ابتلع الضحية الطعم وذهب إلى منزل عشيقتة  وبمجرد دخوله فوجئ بتكبيلة وتصويره عاريا.

البداية جاءت عن طريق بلاغ تلقاه العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قسم الهرم، من مقاول أفاد فيه أن شقيقه يبلغ من العمر 48 عاما، تغيب من يوم الأربعاء الماضي، وتلقى اتصالات من هاتفه من متحدث مجهول طالبه خلالها بفدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، مشيرا إلى أنه كان يتفاوض معهم على تخفيض مبلغ الفدية، حتى أرسلوا له صورة شقيقه عاريا ومقيد اليدين.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحى مدير المباحث الجنائية عن مكان احتجاز المجني عليه بشقة في منطقة الطوابق، وباستهدافها تم تحرير المجني عليه وضبط 5 متهمين “3 سيدات و2 ذكور”.

أوضحت التحريات عن وجود علاقة غير شرعية تربط المجني عليه بإحدى المتهمات، وأنها استدرجته للشقة لقضاء سهرة حمراء، وعقب وصوله اعتدى عليه باقي المتهمين، وهددوه بسلاح أبيض، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وقاموا بتصويره عاريا.. تم ضبط الإيصالات وهواتف المتهمين التي تحتوي على الصور ، كما تم إحالة المتهمين إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى