...

تقارير أنجليزية.. تكشف رد فعل نجوم ليفربول بسبب راتب محمد صلاح

نشرت صحيفة “ذا أثليتك” الانجليزية، موقف لاعبي فريق ليفربول، من الراتب الجديد الذي يتقاضاه الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، بموجب عقده الجديد، حيث أشارت التقارير إلى أن صلاح يحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وبالمكافآت قد يصل الراتب إلى 400 ألف جنيه إسترليني، بعدما مدد عقده مع الريدز حتى 2025.

 

واكدت الصحيفة إنه لا يوجد أي نوع من الغيرة بين لاعبي ليفربول الكبار تجاه محمد صلاح، يعلمون جيدا أن صلاح يستحق ما يتقاضاه نظرا لدوره في الفريق وتأثيره المميز خاصة في الموسم الماضي، والذي شهد تواجده على صدارة قائمة هدافي البريميرليج برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يتقاضاه محمد صلاح أسبوعيا قد يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، حيث يشمل راتبه زيادات مرتبطة بتسجيل وصناعة الأهداف.

 

 

وفى وقت سابق أعلن النجم المصري محمد صلاح، تجديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي لمدة 3 مواسم مقبلة بعد فترة طويلة من المفاوضات

 

ونشر محمد صلاح، صورة له عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» يرتدي قميص نادي ليفربول يشير إلى تجديد عقده مع الريدز

 

كما أكد ليفربول في بيان رسمي له :«يسعدنا أن نعلن أن محمد صلاح قد وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز».

 

 

وقال صلاح في بيان عبر موقع النادي: “أشعر بالسعادة وأنا متطلع لحصد الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع. أعتقد أنه أمر طبيعي أن يستغرق التوقيع على العقد بعض الوقت، ولكن الآن أنهينا كل شيء علينا الآن أن نفكر في الخطوة التالية”.

 

كما قال صلاح: “أعتقد أنه يمكنكم رؤية كيف تقدم النادي على صعيد المنافسة على البطولات في السنوات الخمس أو الست الأخيرة. والعام الماضي كنا على وشك الفوز بأربع بطولات، ولكن في الأسبوع الأخير ضاعت منا بطولتان”.

 

 

ودخل صلاح في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده الحالي، ولكن بعد شهور من المفاوضات توصل ليفربول وصلاح إلى اتفاق يقضي ببقائه في الأنفيلد حتى يونيو 2025 وبراتب يقترب من 400 ألف جنيه استرليني، في الأسبوع وفقًا لصحيفة «ديلي ميل».

 

ومن المقرر كان سينتهي عقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، لينجح النادي الإنجليزي في تمديد تعاقده رسميًا.

 

جدير بالذكر أن انضم صلاح إلى ليفربول، قادمًا من روما في عام2017 مقابل 42 مليون يورو، وخاض معهم 254 مباراة في جميع المسسابقات سجل خلالهم 156 هدفًا وصنع 63

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى