...

لماذا لجأ شريف عامر إلى صافيناز وسلمى الشيمى ومطرب البطة؟.. تعرف على السبب

استضافة سلمي الشيمي وسوسته ومطرب البطة وصافينار لم تشفع له .. يتقاضى مليون دولار بالرغم من خسائر "برنامجه"

هل تنتهي رحلة شريف عامر مقدم برنامج “يحدث فى مصر” مع قناة “ام بى سى” مصر ؟..

سؤال يسيطر بقوة على كواليس قناة ام بى سى مصر ، فالموقف بالنسبة لإستمرار مذيع برنامج “يحدث في مصر” غير واضح ويحيط به الكثير من الغموض، خاصة بعد ظهور حالة الغضب والإحباط بين مسئولي شبكة القنوات السعودية على مدار الأشهر الأخيرة بسبب تراجع أداء البرنامج بشكل لافت للنظر إلى جانب تكرار العديد من الأزمات التي أثارت جدلاً واسعًا في الشارع المصري ، وفشل “عامر” الواضح في منافسة مقدم برنامج “الحكاية ” عمرو أديب.

و تشهد قناة mbc مصر خلافات كبيرة حول تجديد التعاقد مع المذيع شريف عامر .

وهناك اتجاه قوى داخل إدارة “ام بى سى” فى دبى والسعودية بعدم التجديد لعامر الذي ينتهي عقده خلال الشهور القليلة المقبلة، خاصة أن البرنامج  تسبب فى خسائر كبيرة للقناة خلال الفترة الماضية ، لاسيما فى ظل الأجر الضخم الذى يتقاضاه المذيع والذى يزيد عن مليون دولار سنويا بجانب تكاليف الإنتاج.

خسائر البرنامج 

وحسب الشبكة فان خسائر البرنامج سنويا فى تزايد بعد تراجع دخل البرنامج من الإعلانات بالرغم من محاولات إدارة القناة فى القاهرة الوقوف بجانب البرنامج بشكل كبير ودعمه عن أى برنامج آخر فى القناة بسبب العلاقة الشخصية القوية التى تربط المذيع بمسئولى القناة فى القاهرة .

 

ويؤكد أصحاب الإتجاه الراغب فى عدم التجديد لـ عامر، أن البرنامج لم يستطيع منافسة برنامج الحكاية الذى يقدمه الإعلامى عمرو اديب فمنذ دخول أديب القناة استطاع بفضل شعبيته الكبيرة إحداث فرق كبير ، ووضع القناة فى منافسة قوية مع القنوات الأخرى فى برامج التوك شو ، و هو الأمر الذى فشل فيه عامر خاصة فى الفترة الأخيرة بالرغم من الدعم اللا محدود من إدارة القناة للوقوف بجانبه فى مواجهة عمرو أديب، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل ولم تستطع إدارة القناة إدراك هدفها ولم يستطيع عامر منافسة أديب .

 

وحاول عامر كثيرًا الإعلان عن نفسه باثارة الجدل والدخول فى قضايا شائكة ليس من أجل شئ الا لـ”ركوب” الترند كمحاولة لمنافسة أديب وكسب رضا إدارة القناة سواء فى دبى أو السعودية، كما لجأ عامر من أجل ركوب الترند إلى استضافة الراقصة صافيناز.

وفي هذا الاتجاه استضاف “عامر” الفنانة فيفى عبده والموديل سلمى الشيمى والتى استضافها عامر بعد ساعات من اثارتها الجدل بالتقاط صور مثيرة فى منطقة الهرم والتي أثارت جدلًا كبيرًا إلا أن عامر وجدها فرصة لركوب الترند من خلالها.

واستمر عامر فى محاولاته البائسة لمنافسة أديب واقناع إدارة القناة فى دبى والسعودية بأنه موجود على الساحة الإعلامية وحاول إثارة الجدل مرة أخرى وركوب الترند وكان ذلك من خلال استضافة المطرب يوسف سوسته والذى غنى مهرجان شيماء والمعروف بمطرب البطة أو مهرجان البطة الذى أثار جدلًا كبيرًا بعد هذا المهرجان وهو ما وجده شريف عامر فرصة أيضا لركوب الترند .

وأكدت مصادر داخل قناة ام بى سى أن الأسابيع القادمة سوف يُحسم موقف عامر وإن كان الإتجاه الأقوى هو التجديد لـ عامر فى ظل تدخل إدارة القناة فى القاهرة وأيضا تدخل الدكتور مصطفى الفقى رئيس مكتبة الاسكندرية وصاحب الفقرة الثابتة فى البرنامج والذى يتمتع بعلاقات قوية لدى مسئولى القناة خاصة تركي آل الشيخ، لذلك يتدخل الفقي دائما التجديد لـ عامر كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى