...

وزير الشباب والرياضة يستقبل بسنت حميدة ..وأتوبيس مكشوف للبطلة

شهد مطار القاهرة الدولي اليوم حالة من الفرح والسرور وبمشاركة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، وصول بطلة مصر، بسنت حميده لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى من الجزائر بالميدالية الذهبية بعد المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في مدينة وهران وتنتهي الأربعاء 6 يوليو الجاري.

وتواجد أمام مطار القاهرة، أتوبيس مكشوف صعدت عليه الغزالة الذهبية “العداءة بسنت حميدة “، فور خروجها من المطار، احتفاء بالنتائج التي حققتها مع منتخب ألعاب القوى ضمن البعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر.

واستطاعت بسنت حميدة أن تُتوج بذهبيتي سباق 100 متر و200 متر عدو، بعدما حققت رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية، الأمر الذي يعكس نجاحها المميز وتفوقها على جميع المنافسات.

 

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رسالة شكر للجماهير الجزائرية بعد الدور الذى لعبته فى تشجيع البعثة المصرية المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فى وهران بالجزائر.

 

وقال أشرف صبحي، فى تصريحات صحفية ، إن “القيادة السياسية تدعمنا من اليوم الأول وكلنا خلف البعثة المصرية المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط، أريد أن أشكر الشعب الجزائرى ووزير الشباب والرياضة الجزائرى على حسن استضافة البعثة المصرية وتشجعيهم وتحفيزهم

وأضاف صبحى، “هذه بداية نستعد لأولمبيا 2024 وبنكمل مع بعض، بعض الأوزان لم تكن فى دورة البحر المتوسط، مثل أوزان سارة ومحمد إيهاب ولكن القادم أفضل، الرياضة المصرية ليست كرة قدم فقط، وكان هناك وعد بحفل رعاية متكامل من المصرية للاتصالات لأبطالنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى