...

محمد صلاح يدعم بسنت حميدة بعد انجازها التاريخى في دورة ألعاب البحر المتوسط

حرص الفرعون العالمي محمد صلاح نجم ليفربول على تقديم الدعم إلي بسنت حميدة، التي حققت لمصر ميداليتين ذهبتين خلال منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

ونجحت بسنت حميدة، في حصد ميداليتين ذهبتين، خلال منافسات سباق 100 م و200 م عدو، خلال منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط في نسختها الحالية في إنجاز غير مسبوق.

وأرسل محمد صلاح، رسالة إلى بسنت حميدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقال لها: ألف مبروك.. كلنا فخورين بتحطيمك للأرقام القياسية.

وردت بسنت حميدة على رسالة نجم ليفربول، قائلة: لا يمكنك تخيل كم حماسي الآن بسبب دعمك.. أنت القدوة لكل الرياضيين في مصر.

وأشارت بسنت حميدة إلى رسالة محمد صلاح عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: من أعظم الإنجازات أن يتم التشجيع والتهنئة من أعظم وأفضل لاعب في العالم.. شكرًا محمد صلاح، فأنت لست قدوتي وحدي، بل أنت قُدوة العالم بأكمله.. شكرًا محمد صلاح أنت الأعظم في كل الأوقات.

وتوجت بسنت حميدة بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر عدو بدورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19، والمقامة في مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو الجاري.

 

وفازت بسنت بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر عدو محققة زمن قدره 22.49 ثانية؛ لتضرب الرقم القياسي السابق المسجل باسم الفرنسية كريستين ارون والتي سجلت 22.62 ثانية؛ لتضيف ثاني ذهبية لها بألعاب البحر المتوسط بعد ذهبية سباق 100 متر.

 

 

واستقبل البطلة الذهبية العداءة بسنت حميدة في مطار القاهرة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فور وصولها على متن رحلة الخطوط الجزائرية القادمة من هناك، وسط تسهيلات كبيرة من قبل سلطات مطار القاهرة وفرق العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى