...

وزير الرياضة يكرم علي زين نجم منتخب اليد

يكرم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، اليوم الثلاثاء لاعب المنتخب المصرى لكرة اليد “على زين” المحترف فى صفوف نادى برشلونة؛ تقديراً لإنجازاته.

ويحرص أشرف صبحي على تكريم علي زين تقديرا لإنجازاته مع برشلونة بالفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد، ومساهماته مع الفراعنة في مختلف المنافسات.

 

وكان علي زين قد أثار جدل كبير بسبب تدوينة له عبر “فيسبوك” كتب فيها: “من المحبط أن يتم ابلاغك باستقبالك في المطار كونك بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا، ويتم تجاهلك تجاهل تام، ومتلاقيش أي حد بيستقبلك في المطار، على الرغم من استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي”.

 

وقال أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، في تصريحات تلفزيونية:  سوف نقوم بتكريم على زين قبل السفر إلى وهران للانضمام إلى بعثة المصرية فى الجزائر”.

 

وأشار: “سبب الأزمة عدم التنسيق من اتحاد كرة اليد، كنا نظن أن اللاعب متجه إلى الجزائر مباشرة، سوف نقوم بتكريم اللاعب ، ولم نكن نعلم أن عدم استقباله يتسبب في حزنه”.

 

وأختتم “علي زين شرفنا وإنجازه مثل محمد صلاح، فهو محترف والبطولة لها معنى كبير، كان هناك عدم تنسيق من الاتحاد وتواصلت شخصيا مع علي وإن شاء الله سأقابله قبل سفره

وحقف على زين الفرعون المصري مع فريقه برشلونة للمحافظة على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي وحصد اللقب 11 في تاريخه بعد الفوز على كيلسي البولندي (37 – 35)، في النهائي الذي أقيم على صالة لانكسيس أرينا بمدينة كولون الألمانية.

 

ونجح زين مع برشلونة في الفوز بخماسية تاريخية “كأس السوبر المحلي – كأس ملك إسبانيا – الدوري الإسباني – كأس سوبر كتالونيا – دوري أبطال أوروبا”، ووقع منذ أسابيع على عقود انضمامه لدينامو بوخارست لمدة موسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى