...

أحمد هاني زاده: مدرب الزمالك السابق يتلقى عرض لتدريب بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد هاني زاده عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مدرب فريق بيراميدز القادم في حالة رحيل المدير الفني الحالي تاكيس جونياس

 

وكتب أحمد هاني زاده عبر صفحته الشخصية فيسبوك «باتشيكو يتلقي عرضا من بيراميدز لتولي تدريب الفريق خلفا لتاكيس جونياس.

ويعد باتشيكو من المدربين المعروفين للجمهور المصري حيث أنه قام بتدريب الزمالك في ولايتين كان احصائيات اخرها كالتالي

خاض 27 مباراة رسمية مع الزمالك في الولاية الثانية بواقع 6 مباريات بدوري أبطال أفريقيا و3 بكأس مصر، و18 مباراة بالدوري الممتاز.

 

ونجح باتشيكو في قيادة الزمالك للفوز في 17 مباراة، وخسر 4 وتعادل في 6.

 

وقاد باتشيكو الزمالك لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية وخسر أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، كما ودع في ولايته نصف نهائي كأس مصر بينما نجح في حصد الفريق المركز الثاني بالدوري في الموسم الماضي.

 

الفوز الأكبر للزمالك في الولاية الثانية لباتشيكو تحقق على حساب مصر المقاصة برباعية نظيفة في الدوري هذا الموسم، بينما الهزيمة الأثل خلال مواجهتي طلائع الجيش بكأس مصر والترجي بدوري أبطال أفريقيا بنتجة واحدة هي 3/1.

 

مباراة قمة وحيدة قادها باتشيكو مع الزمالك، وذلك في نهائي القرن على لقب دوري الأبطال، وخسرها لمصلحة الأهلي

 

وفي سياق متصل ودع بيراميدز كأس مصر أمام النادي الأهلي، حيث نجح الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا ، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

 

وكان جونياس رحل عن تدريب بيراميدز يوم 11 سبتمبر الماضي، ليتولى إيهاب جلال مهمة تدريب الفريق السماوي بدلا منه.وبعد رحيله بـ 5 أيام صرح جونياس لقناة “النهار” قائلا “إذا كنت أكملت مشوار الكأس مع بيراميدز، كنت سأهزم الأهلي وأفوز باللقب

 

وشاءت الأقدار أن تتأجل مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر إلى مساء أمس الأحد، بسبب ضغط المباريات وتلاحم المواسم، ليجد جونياس نفسه أمام الفريق الأحمر في مواجهة كان من المفترض أن يخوضها في ولايته الأولى.لكن المدرب اليوناني فشل في تحقيق ما قاله، إذ خسر على يد الأهلي، ما أدى لتوديعه بطولة الكأس.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بالدوري برصيد46 نقطه بعدما خاض 22 مباراة، حيث حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 35 هدفا واستقبلوا 16 هدفا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى