...

تعرف على حكام مبارة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي بيراميدز ضمن منافسات بطولة كأس مصر في نسختها القديمة.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز في التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل في ربع نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2020، والمحدد إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد اتحاد الكرة أن مباراة الأهلي وبيراميدز سيديرها تحكيميا الروماني استفان كوفاكس، ويعاونه مواطنيه أرتين ميهاي أوفيديو، وتشيفوليت أندريه فلورين، بينما تم تعيين الثنائي المجري بوغنار تاماس، وبيرك بالاز حكما لتقنية الفيديو.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري.

ومنح سامي قمصان المدير الفني للفريق الأحمر اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس، على أن يستأنف الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز غدًا الجمعة

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز : ولد في رومانيا 16 – 9 – 1984

37 عام، حكم منذ 2007،حكم دولي منذ 2010

أرقام إستفان كوفاكس في مشواره مع التحكيم كحكم ساحة :

أدار 442 مباراة وأشهر 2352 بطاقة صفراء و 85 بطاقة حمراء بعد الإنذار الثاني و74 بطاقة حمراء مباشرة واحتسب 130 ركلة جزاء

أرقام إستفان كوفاكس في مشواره مع التحكيم كحكم ساحة :

أدار 442 مباراة وأشهر 2352 بطاقة صفراء و 85 بطاقة حمراء بعد الإنذار الثاني و74 بطاقة حمراء مباشرة واحتسب 130 ركلة جزاء

أهم المسابقات التي شارك فيها استفان كوفاكس:

شارك استفان كوفاكس في مسابقات عديدة أبرزها يورو 2020 ودوري أبطال أوروبا وتصفيات أوروبا للمونديال والدوري الاوروبي والدوري الأوروبي للمؤتمرات وتصفيات الدوري الأوروبي وتصفيات الدوري الأوروبي وتصفيات أوروبا وتصفيات أوروبا ومباريات ودية دولية ومباريات ودية دولية وتصفيات دوري أبطال أوروبا وتصفيات دوري أبطال أوروبا وكأس رومانيا الدوري الاسباني 1 و2 ودوري نجوم قطر وبطولة أوروبا لكرة القدم تحت 21 سنة 2019 والتصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا تحت 21 عامًا والتصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا تحت 21 عامًا وكأس العالم تحت 17 سنة 2019 وكأس العالم تحت 17 سنة 2019

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى