...

مستشفي الأهلي .. غياب 10لاعبين عن مواجهة بيراميدز في كأس مصر

يواجه النادي الأهلي الأحد المقبل في تمام التاسعة والنصف فريق بيراميدز في مباراة مرتقبة على ملعب ستاد القاهرة، في الدور ربع النهائي من نسخة الموسم الماضي لبطولة كأس مصر.

 

«غيابات بالجمله في صفوف الأهلي»

اعلن  أحمد أبوعبلة طبيب النادي  الأهلي انه سيغيب عن الأهلي أمام بيراميدز 10 لاعبين للإصابة، أحدثهم بيرسي تاو الذي يعاني من مزق في العضلة الأمامية، بجانب استبعاد لاعب خط الوسط محمد محمود لأسباب فنية.

 

كما خرج من حسابات قمصان في لقاء الغد للإصابات المختلفة كل من علي لطفي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ولويس ميكيسون.

 

وكان قمصان قد أعلن قائمة الأهلي لمباراة الغد والتي شهدت تواجد الثلاثي العائد من الإصابة، أليو ديانج وعلي معلول وطاهر محمد طاهر، مع تواجد 3 لاعبين في الهجوم هم محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن.

 

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

 

خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – بدر بانون – محمود وحيد – علي معلول – كريم فؤاد – محمد هاني – محمد أشرف.

 

خط الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – زياد طارق.

 

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – صلاح محسن.

 

«طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز»

 

أكد اتحاد الكرة المصري ، أن مباراة الأهلي وبيراميدز سيديرها تحكيميا الروماني استفان كوفاكس، ويعاوني مواطنيه أرتين ميهاي أوفيديو، وتشيفوليت أندريه فلورين، بينما تم تعيين الثنائي المجري بوغنار تاماس، وبيرك بالاز حكما لتقنية الفيديو.

 

ويواجه الفائز من لقاء الغد فريق بتروجت في نصف نهائي كأس مصر، فيما ينتظر الزمالك في الدور النهائي الفائز من هاتين المباراتين، بعد تغلبه على أسوان بهدفين لهدف.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى