...

الاثنين الحزين على المصريين.. استيقظوا على ذبح نيرة والنهاية شاب يلقى بنفسة من أعلى برج القاهرة 

 

 

الاثنين ٢٠ يونيو ٢٠٢٢ لم يكن يوما عاديا فى حياة المصريين حيث وقعت عدة حوادث مأساوية بدأت بذبح نيرة طالبة كلية الآداب على يد زميلها  لرفضها الزواج منه. 

وانتهى يوم الاثنين الحزين بصعود شاب إلى قمة برج القاهرة، وألقى بنفسه من أجل التخلص من حياته

ما بين الحادثين شهدت محافظات الجمهورية أحدث أخرى تزيد أو تقل فى بشاعتها عن هذين الحادثين 

 

 واقعة نيرة فتاة  جامعة  المنصورة بمحافظة الدقهلية،والتى لقيت مصرعها ذبحا وطعنا على يد زميلها وابن بلدتها بمركز المحلة فى الغربية، أمام أعين المارة والطلبة عند باب توشكى  بجامعة المنصورة.

حيث فوجئ رواد سوشيال ميديا بفيديو مأساوي لطالب يقوم بذبح زميلته أمام جامعة المنصورة وظهر في الفيديو شاب يسدد طعنات لفتاة أمام سور جامعة المنصورة، ثم بذبحها بالشارع، وتمكن المواطنين من القبض عليه

 

أعلنت الجهات الأمنية عن تمكنها ان  الطالب مرتكب واقعة التعدى على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية، مستخدمًا سلاحا أبيض «سكين»، مما أدى إلى مصرعها، والأداة المستخدمة فى الجريمة.

وتوصلت تحريات وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن المنصورة إلى أن الفتاة التي تعرضت للذبح أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، على يد أحد الأشخاص، هي نيرة أشرف عبدالقادر، من مدينة المحلة بمحافظة الغربية، طالبة بالفرقة الثالثة بقسم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنصورة، حيث كانت على معرفة سابقة بالطالب قاتلها، وهو «محمد عادل»، حيث كانا معًا في الثانوية العامة والكلية، إضافة إلى أنهما الاثنان من الغربية.

لم يمر إلا ساعات قليلة علي الحادث المأساوي بقتل الطالبة “نيرة” بجامعة المنصورة وقام  شخصان بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية بأحد شوارع وسط مدينة المنصورة، ما تسبب ‏في إصابة شخص بطلقات نارية في الساق والبطن، وذلك في شارع الترعة بمدينة المنصورة، وتم ‏نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج، بينما تكثف مباحث قسم شرطة أول المنصورة جهودها ‏للقبض على المتهم.‏

وقد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية ، بورود بلاغ للمقدم محمد شبانه رئيس مباحث قسم أول المنصورة ، من إدارة شرطة النجدة، بسماع دوي إطلاق نار في شارع الترعة ‏دائرة القسم ووجود مصاب، وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة للعلاج.‏

انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، بقيادة المقدم أحمد شبانة، رئيس مباحث القسم، ومعاونة النقيب إسلام سلطان، إلى ‏مكان الواقعة، وتبين إصابة “يحيى م.أ”، 35 عامًا، تاجر عقارات، ومقيم بشارع الترعة ‏بالمنصورة،‏ وأطلق شخص مجهول عليه النار أثناء وجوده في شارع الترعة دائرة القسم وفر ‏هاربا.‏

بفحص البلاغ تبين إصابة تاجر العقارات بعدد اربع طلقات ،  منها ثلاث طلقات في  البطن ، وطلقة واحدة في الساق ، وجرى ‏تقديم الإسعافات الطبية اللازمة له من أطباء مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، وحالته العامة ‏سيئة.‏

وشكلت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية ، فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكب الواقعة والسلاح ‏المستخدم، وسؤال المصاب حال استقرار حالته الصحية.

وتم التحقيق مع المتهمين وتولت  نيابة أول المنصورة التي تباشر التحقيقات .

كما لقي شاب مصرعه جراء سقوط سيارة كان يستقلها، من أعلى كوبري جامعة المنصورة، بعد اختراقه الحاجز الحديدي، وتم نقله للمستشفى ليلقي مصرعه .

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة ، يؤكد سقوط سيارة نقل، كان يستقلها شاب من أعلى كوبري جامعة المنصورة.

وانتقل على الفور ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السائق يدعى مصطفي توكل، وأصيب بإصابات متفرقة، إثر سقوط سيارته علي  أرض زراعية أسفل الكوبري ليلقي مصرعه في المستشفى.

وتواصل وحدة مباحث قسم أول المنصورة برئاسة المقدم محمد شبانة استكمال التحريات حول الواقعة .

في مشهد مأساوي تقشعر فيه الابدان قام شاب بإلقاء نفسه من أعلي برج القاهرة في ظروف غامضة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من العاملين ببرج القاهرة يفيد بانتحار شاب  بعد قيامه بإلقاء نفسه من أعلى البرج. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تبين أن الشاب صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط غارقا في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور. 

وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى