...

هاجر دياب بعد نجاح “بيت الشدة”: ” انتظروا مفاجاة في الجزء الثانى

قالت الفنانه هاجر دياب، إن نجاح دور عزيزه الذي قدمته في مسلسل بيت الشده ، يعد انطلاقة فنية لي في المشاريع المقبلة سواء في الدراما أو المسرح من خلال تواجدى في مسلسل وضع مستقر في جزئه الثاني لقيامي بدور سيكون مفاجاة عند عرضه في المنصات الرقمية بجانب المشاريع المسرحيه عن طريق فرقه الفنون المسرحيه.

واضافت دياب فى تصريحات صحفية : ” ان مشاركتي في مسلسل بيت الشدة بشخصية عزيزه بنت البلد التي بعد دخول شفيقها السجن دخلت في العديد من المحن والمعاناة في الحارة التي تعيش فيها ، وأن بطلة العمل وفاء عامر ومحسن منصور هما سبب معاناة عزيزه في حياتها وان ظهور محسن منصور بشخصيه الشيخ كانت طريق النجاة لمساندة عزيزه والوقوف بجانبها.

واشارت هاجر إلى انها سوف تجسد دور جديد سيكون بمثابة مفاجاة في الجزء الثاني من مسلسل الوضع مستقر الذى سوف يعرض في المنصات الرقمين ومشروع مسرحي تابع لفرقة الفنون المسرحيه حيث سيكونوا مفاجأة للجمهور.

يذكر ان الفنانه هاجر دياب قدمت العديد من الاعمال الدراميه والسينمائية وهي فيلم تصبح علي خير ومسلسل الحربايه وخلصانه بشياكه ولاعلي سعر وسك علي اخواتك وطلقه حظ ومملكه الغجروزلزال وفلانتينو ومنوره باهلها الذى عرض في المنصات الرقميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى