...

بحراسة شوبير.. ننشر التشكيل النهائي للأهلي أمام المصري في كأس مصر

أعلن سامي قمصان المديرالفني المساعد بالنادي الأهلي عن التشكيل الذي يخوض به لقاء المصري بالسلوم في التاسعة مساء اليوم الأحد، بدور الـ 32 من منافسات كأس مصر.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمود وحيد، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم فؤاد.

خط الوسط: أحمد عبد القادر، أحمد كوكا، زياد طارق، محمد محمود.

الهجوم: حسام حسن، محمد شريف

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود متولي، بدر بانون، حسين الشحات، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، حمزة علاء، محمد خليفة نصير، محمد فخري، محمد أشرف بكري.

وكانت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلى استاد السلام منذ قليل، استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

وضمت قائمة الفريق الأحمر لمباراة المصري بالسلوم كل من: محمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

حكم مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

قررت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح تعيين نادر قمر الدولة حكمًا لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم، على أن يعاونه كل من سامي هلهل “مساعد أول” وخالد حسانين “مساعد ثان”.

واختارت لجنة الحكام عمرو الشناوي ليكون حكمًا للفيديو في المباراة ويساعده هشام الدسوقي داخل غرفة الفار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى