...

بالمستندات .. أحمد عبدالقادر يكشف فساد جمعية اللاعبين المحترفين

يواصل أحمد عبدالقادر كشف فساد جمعية اللاعبين المحترفين.

 

نشر أحمد عبدالقادر “ميدو” المرشح السابق لرئاسة جمعية اللاعبين المحترفين عبر صفحته الشخصية فيسبوك صور تثبت تزوير حضوره الجمعية العموميه لرابطه اللاعبين المحترفين.

وكتب ميدو «زي ما وعدتكم بنشر مستندات اكبر فساد رياضي في مصر.. دا مستند تزوير حضوري للجمعيه العموميه لرابطه اللاعبين المحترفين والتوقيع مكاني رغم تواجدي خارج البلاد… وعامل ليكم علامه علي اسمي…وتزوير اكثر من توقيع وحضور الف لاعب ولجنه تفتيش الوزاره تحقق في هذا الكارثه.. يجب ان يحاسب الفاسدين بكل قوه وحسم لكي يكونوا عبره للجميع في الجمهوريه الجديده وبدايه للاصلاح في المجال الرياضي الاكثر فسادًا»

«وزارة التضامن الاجتماعي والرياضة تحقق»

وتتواجد لجنتي من وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الرياضة بمقر جمعية اللاعبين المحترفين والذي يرأسها مجدي عبدالغني مقدم برنامج البلدوزر ولاعب النادي الأهلي السابق من أجل رصد مخالفات الجمعية بعد شكاوي و بلاغات رسمية تفيد بأن هناك مخالفات داخل الجمعية

تواجدت لجنه تفتيش داخل مقر الجمعيه بقرار من وزيره التضامن ضد تلك المخالفات التي تم تقديمها في اتحاد اللاعبين المحترفين ومجلس ادارته

وجاء رقم اللجنة التي تواجدت اليوم بمقر جمعية اللاعبين المحترفين بالمهندسين كالتالي “44 لسنة 2022”

ومن المقرر أن يتم رصد جميع المخالفات ومراجعة الأوراق الهامة من أجل معرفة ما تم إنجازه من قبل الجمعية خلال الفترة الماضية خاصة وأن لوحظ في الآونة الأخيرة مناشدات عديدة من قبل لاعبين في الدرجة الثانية والثالثة عبر البرامج الرياضية وكان شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز أطلق مبادرة لعلاج ومساعدة لاعبين من الدرجة الثانية والثالثة وهو دور الجمعية الأساسي.

وكان أحمد عبدالقادر “ميدو” و المرشح السابق لرئاسة جمعية اللاعبين المحترفين كشف عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن بعض المخالفات الخاصة بجمعية اللاعبين المحترفين وجاءت على النحو التالي

«المخالفات المرصوده في الشكوى»

شراء تذكره طيران لنجل مجدي عبدالغني يوسف من خزينه الجمعية.

– قرار مجلس إدارة الجمعية بسفر مجدي عبدالغني إلى الصين لمقابله جمعيه اللاعبين الصينيه بتكلفه اكثر من ١٠ آلاف يورو وكل يوم يحصل على ٧٥٠ يورو بدل سفر وللعلم لا يوجد جمعيه لاعبين محترفين في الصين.

– السفر إلى تنزانيا على حساب اللجنه المنظمه لاختياره عضوًا ولكن اتخذ قرار إداره بالسفر على حساب الجمعيه لكي يحصل علي كل التكاليف من الجانبين.

«ما هي الجمعيه المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين»

الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين هي جمعية خاضعة لوزارة التضامن الإجتماعي ومشهرة برقم 1695 لسنة 2002 .

عضو الإتحاد الدولي للاعبين المحترفين والممثل الوحيد للاعبين المصرين محلياً وعالمياً

وتعتبر الجمعية جهة خدمية غير هادفه للربح ، تهدف فقط لدعم اللاعبين دعم مادي و معنوي وثقافي ، و تسخر كل مجهوداتها و مواردها لخلق بيئة عمل أفضل للاعبين في مصر.

تسعى الجمعية لفتح أبوابها دائماً لتكون على إتصال مباشر مع اللاعبين والتقرب إليهم لحل المشكلات التي يواجهونها في الملعب و خارجه.

كما تسعى الجمعية دائماً لتقديم الخدمات الإجتماعية و التعليمية و القانونية والصحية لكافة اللاعبين داخل مصر فضلاً عن اللاعبين المصريين المحترفين خارج مصر.

«تشكيل الجمعية»

ويضم مجلس إدارة الجمعية مجدي عبد الغني رئيسا، وصلاح عبد الفتاح امين الصندوق وماجد نوار السكرتير العام وهانى العقبى عضو مجلس الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى