...

رئيس الزمالك يكشف مصير أنس أسامة ونجوم الفريق

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف بعض اللاعبين في الفرق الرياضة بالنادي، والذين اثير الجدل بشأنهم الفتره الماضية وهم انس اسامه لاعب فريق السلة، وحمدي النقاز المعار من النادي وسيف الجزيري لاعب الفريق الأول لكره القدم.

وبشأن أزمة أنس أسامة، قال إن اللاعب مستمر مع الأبيض وعقده موجود في النادي.

واشار رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي: “عتابي لمحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أنه عندما طلب لاعبين من قبل خالد قمر وحازم إمام وسيسيه وافقنا، واللي بين الزمالك والاتحاد كبير، و أنس هيتوقف وبعدين يرجع لناديه الأصلي وفقا للائحة”.

وتابع: هناك من أكد أنني عرضت شيكابالا على الاتحاد السكندري لاستمرار أنس أسامة، هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وشيكابالا ليس مجال عرض”.

وبالنسبة لقرار عودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق قال أنه في يد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح أن طارق حامد لاعب وسط الفريق سافر لإسبانيا للخضوع للتأهيل بعد حصوله على إذن مسؤولي النادي في الفترة الماضية.

كما كشف عن تفاصيل جلسته مع التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الفترة الماضية.

وقال رئيس الزمالك سيف الجزيري انضم للفريق في فترة ما قبل عودة مجلسي، وتحدثت معه وسألته عن سر خوفه في الفترة الماضية، بالرغم من أن مستواه يرتفع والموضوع كان نفسي بالنسبة له.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لاستغلال المباراة الودية في تجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة في كأس مصر، بالإضافة إلى الوقوف على مستوى البدلاء والناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخرا لتدريبات الفريق الأول في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى