...

تعرف على أشهر التسجيلات المثيرة في الوسط الرياضي

التسجيلات المسربة في الوسط الرياضي مسلسل حلقاته مستمرة، ففي الاونة الأخيرة زادت هذه الوقائع بشكل ملفت للنظر، الأمر الذي اثار جدلا واسعا عبر السوشيال وكان حديث الساعة للشارع الرياضي المصري..

تسريب أحمد دياب ومرتضى منصور

انتشرت خلال الساعات الماضية تفاصيل تسريب مرتضى منصور وأحمد دياب ماتسبب في هز الشارع الرياضي.

فقد تداولت الجماهير عبر الانترنت مقطعا صوتيا بين كل من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وكل منهما يسب الآخر بألفاظ خارجة.

وتوعد كل طرف منهما الآخر بتصعيد الموقف ، خصوصا مرتضى منصور الذي أبلغ دياب أنه يقوم بتسجيل المكالمة الصوتية.

تسريب مكالمة أحمد جمال مع مرتضى منصور

كشف التسريب الجديد الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الإعلامي أحمد جمال ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العديد من الكواليس.

وتضمن التسريب حديث جمال، عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حيث أشار إلى أنه لم يتحرك من دكة البدلاء خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد والذي انتهى بفوز الوداد بهدفين دون رد.

برر جمال عدم تحرك سيد عبد الحفيظ بسبب أن الأخير لم يكن محميا في أفريقيا من عامر حسين أو أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة وكذلك خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

التسريب أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن هذا التسريب هو الثاني لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد تسريب مكالمته مع أحمد دياب

فضيحة تسريب قناة اون ميدو وحازم أمام

أثارت فضيحة تسريب مقطع فيديو من داخل الاستوديو التحليلي لقناة “أون سبورت ” جدلا كبيرا بين العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” وتويتر”. وكانت القناة قد فتحت تحقيقا حول ملابسات الواقعة وانتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي

وظهر في الفيديو المُتداول محللو مباراة مصر والبرتغال، مجدي عبد الغني، وأحمد حسام ميدو، وسيف زاهر، وحازم إمام وهم يتحدثون في حديث جانبي خارج الهواء، في فاصل تضمن حوارا بين عبد الغني، وميدو بألفاظ خارجة عن حدود الأدب. وذكرت المصادر من القناة أن المسألة قيد التحقيق لمعرفة مصور الفيديو للمحللين وهم يتحدثون خارج الهواء في استراحة جانبية

تسريب ضياء السيد وهجومه على شيكابالا

انتشر في الاونه الاخيرة فيديو مسرب لمدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم  ضياء السيد تم تسريبه أثناء كواليس استضافته في إحدى القنوات الفضائية، وتطرق خلاله إلى الحديث عن عدم ضم محمود عبدالرازق شيكابالا لصفوف المنتخب بالإضافة إلى الحديث عن تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك.

وكان ضياء السيد  ضيفا على أحد البرامج وخلال فترة الإعداد لتسجيل البرنامج مازحه فريق الإعداد بسؤال عن انضمام شيكابالا لصفوف المنتخب ورد قائلًا: «شيكابالا ولا هيهوب من المنتخب».

مكالمة جنسيّة منسوبه لشوبير

انتشر خلال السنوات الماضية مكالمة هاتفية تتضمن عبارات جنسية جريئة جدا منسوبة للكابتن أحمد شوبير مع فتاة مغربية.. دون معرفة موعد تسسجيلها ومن الذي قام بتسريبها.، واثارت هذه التسريب جدلا واسعا في السوشيال ميديا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى