...

رد ناري من اتحاد اليد على مرتضى منصور بعد واقعة لافتة حمامات الزمالك 

أصدر الاتحاد المصري لكرة اليد بيان ناري يندد فيه بما قام به مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من وضع يافطه مكتوب عليها اسم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والذي وصفه البيان بالإهانة المتعمدة لرمز من رموز الرياضة في مصر.

وجاء نص بيان الاتحاد المصري لكره اليد كالتالي:

فوجئ الشعب المصري العظيم قياده وحكومه ومؤسسات بصوره صادره عن نادي يمثل أحد المؤسسات الرياضيهالعريقه ومنشوره علي مواقع التواصل الإجتماعي وضعها رئيس نادي الزمالك علي مجموعه من الحمامات كتب عليها(مجمع توليتات حسن مصطفي) وذلك ليراها العالم أجمع.

واشار البيان لمكانة حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكره اليد لأربع دورات متتالية والرئيس الشرفي للأتحاد المصري لكره اليد مدي الحياة.

وأضاف هذا الرجل الذي يمثل رمزا من الرموز المصرية الذي الذي يفتخر به كل مصري ويشرفه في كافه المحافل الدولية ويرفع اسم مصرنا العزيزة عاليا أمام العالم.

الرجل الذي يستقبل في كافة دول العالم استقبالأ رسميا كرئيس للاتحاد الدولي لكرة اليد بحفاوه وترحاب واحترام وتقدير والذي كرمته القياده السياسيه وأطلقت أسمه علي أحدث مجمع صالات رياضيه بمدينه 6 اكتوبر بينما يتم السخريه منه من تكريم الدولة من رئيس نادي الزمالك.

وتسأل هل وصل بنا التدني الأخلاقي الي هذا الحد الذي هو إهانه لبلدنا الغالي.

واختتم بمناشده القياده السياسية حيث قال يهيب بقيادة الدولة ومؤسساتها الوقوف بحسم وحزم أمام هذه الممارسات التي تهين الدولة ورموزها أمام العالم الذي يقدرنا ويحترمنا ويعتز بمصرنا الحبيبه. وينوه إلى أنه لن يسكت أو يتغاضي عن هذه الأهانه التي طالته بشكل خاص ويتوجه ببلاغ إلى المستشار النائب العام ضد رئيس نادى الزمالك لما بدر منه من إهانه لرمز من رموز الدوله والعالم. وءات البلاغ موجه إلي رئاسة الجمهوريه ورئاسة مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضه ومجلس النواب واللجنه الأولمبييه المصريه باعتبار أن هذه الموسسات المنوط بها الدفاع عن الدوله المصريه أملين في إتخاذها ما تراه مناسبا في شأن ما أصابنا واصاب الشعب المصري والعالم من أهانه سخيفه متعمده ضد رمز من رموزنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى