...

كذب وإشاعات.. شوبير يكشف حقيقة تبرع رمضان صبحي لجمهور الأهلي

نفى الإعلامي أحمد شوبير، ما أثير عبر السوشيال ميديا عن أنه صرح بتبرع رمضان صبحى لجمهور الأهلي من أجل سداد أقساط السفر إلى المغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي توج بها الواد المغربي على حساب النادي الأهلي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: من العيب إنك تخترع رواية من الكذب، أيام ظهوري معروفة، ولكني فوجئت بترديد إشاعات بتكفل رمضان صبحي لاعب بيراميدز بالتبرع لمشجعي الأهلي، من أجل دفع أقساط السفر إلى المغرب الماضية لمؤازرة الفريق.

وأضاف شوبير: أحب أنوه بأني لم أصرح بمثل هذه التصريحات أبدا، ولم أظهر أمس في الإعلام من الأساس، وعلى الجميع تحري الدقة في أي أخبار يتم تناولها على لساني، ما حدث عيب.

كما أشار شوبير إن كل ما يتردد عن أنه هاجم مجلس إدارة الأهلي ما هو إلا خيال لا أساس له من الصحة، وعلى الجميع تحري الدقه في نقل الأخبار.

وكانت عدة تقارير صحفية تداولت تصريحات إذاعية للإعلامي أحمد شوبير بأن رمضان صبحي لاعب بيراميدز قرر التبرع لسداد اقساط 100 فرد من جمهور الأهلي عن سفريه المغرب.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة من الوداد بهدفين مظيفين في المباراة النهائية والتي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى