...

كيم كاردشيان ممنوعة من حضور  حفل مرور 70 عاما على تنصيب الملكة اليزابيث

كشفت  صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية عدم حصول نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان على  تذكرة دخول حفل الرئيس في قصر باكينغهام  في ذكرى ”اليوبيل البلاتيني“ لتولي الملكة إليزابيث الثانية العرش البريطانية. 

تقديم تذكرة دخول لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيم وصلت إلى لندن مع صديقها الممثل الأمريكي بيت ديفيدسون من أجل حضور الحفل الذى يقام غدا السبت، وسيتم عرضها مباشرة على تلفزيون ”بي بي سي“ البريطاني.

وذكرت الصحيفة  أن ممثلا عن النجمة الأمريكية طلب من القصر الملكي و ”بي بي سي“ الحصول على تذكرتين للحفل الذي ستغني فيه ديانا روس، ونجوم آخرون، لكن تم رفض طلبها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر إنه ”نادرًا ما يتم رفض كيم كارداشيان لحضور أي حدث، لذلك كان هذا مفاجئًا للغاية، خاصة أنها لا تزور المملكة المتحدة كثيرًا.“

وأضاف ”كيم وبيت يحبان العائلة المالكة ويريدان حقًا أن يكونا جزءًا من هذا الاحتفال الخاص“، مشيرا إلى أن كيم لا تمانع إذا كانت التذاكر ”ليست لكبار الشخصيات“.

ولفتت الصحيفة إلى أنه ليس من الواضح ما إذا كان اليوبيل الذي يحتفل بمرور 70 عامًا على تولي الملكة العرش، هو السبب الوحيد لقدوم كيم وصديقها إلى لندن.

ويشمل الحفل مساء غدا السبت عددا كبيرا من نجوم الغناء بمن فيهم ديانا روس و أليسيا كيز وأندريا بوتشيلي بأداء مسجل مسبقًا من السير إلتون جون في قصر باكينغهام، إلى جانب الضيوف غير الموسيقيين بما في ذلك السير ديفيد أتينبورو وستيفن فراي.

وأوضحت الصحيفة أن الحفل الذي يحمل اسم ”الحفلة البلاتينية“ سيستمر حوالي ساعتين ونصف الساعة، احتفالاً بمرور 70 عامًا على تولي الملكة البالغة من العمر 96 عاما العرش، مضيفة أنه من المتوقع أن يحضره نحو 22 ألف شخص بما في ذلك ما يقارب من 10 آلاف تذكرة سيتم إصدارها لعامة الناس.

وكان قد انضم الأمير هاري وزوجته ميغن الجمعة إلى الأسرة الملكية في أول ظهور علني لهما في بريطانيا منذ عامين للمشاركة في صلاة شكر تقام في كاتدرائية في لندن على نية الملكة إليزابيث الثانية التي تحتفل بيوبيلها البلاتيني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى