...

تكريم أم تشويه.. مرتضى منصور يضع اسم حسن مصطفى على مجمع التواليتات بالزمالك

وضع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اسم الكابتن حسن مصطفي رئيس‭ ‬الاتحاد‭ ‬الدولى‭ ‬لكرة‭ ‬اليد
داخل نادي الزمالك في مكان مثير للجدل.

ومن المعتاد فى الاونة الأخيرة قيام مرتضى منصور بوضع أسماء رموز نادي الزمالك، والأساطير في مصر، داخل النادي الأبيض، من أجل تخليد تاريخهم.

ووضع رئيس مرتضى منصور، اسم حسن مصطفى على مجمع التواليتات المرحاض داخل النادي، تعبيرا منه على مدى العلاقة السيئة التي يتمتع بها الثنائي منذ فترة طويلة.

الجميع يعلم العلاقه المتوتره بين رئيس الزمالك وحسن مصطفي والصراعات التي كانت مشتعله من قبل بين الطرفين.

واثارث وضع إسم حسن مصطفى في هذا المكان تحديدا علامات التعجب والتسأول من الجميع هل جاء أختيار المكان اهانه من رئيس الزمالك وتصفيه حسابات، أم انها مجرد تكريم عادي؟!.

تصريحات ناريه ضد رئيس الزمالك

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “الحكاية” أثناء عزل المستشار مرتضى منصور : “رئيس الزمالك السابق كان دائمًا يذكر إسمي”.

وأضاف: “هذا لأنني مندوب اللجنة الأولمبية الدولية، بفروعها وجميع الاتحادات الدوليةعلى مستوى العالم في مصر وحصلت على تفويض منهم بذلك، وعندما يحدث تجاوزات نجلس ونتحدث”.

وواصل: “كان لي يد في ابراز التجاوزات المتواجدة في الزمالك”.

واستكمل: “وجهت أكثر من رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنني كرجل مصري أرى أن ما كان يحدث يدمر أخلاق الشباب لأنهم هم من سيقودون مصر بعد ذلك وهذه ليست رياضة”.

وعن صورته مع الخطيب وحسن حمدي وفرج عامر وما ترتب عليها من هجوم من قبل جماهير الزمالك: “لأول مرة أسمع أنني داعم للأهلي ضد الزمالك، لعبت كرة يد في الزمالك من قبل، هناك كانت بداياتي”.

وأتم: “الخطيب وحسن حمدي أصدقائي، وكل شخص له اصدقاء أهلاوية ليس من العيب أن يكون لي اصدقائي ينتمون للنادي الأهلي”.

في المقابل، هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد عقب خسارة الأبيض أمام الأهلي في لقاء السوبر الأفريقي لليد والذي أقيم أول أمس الأحد في النيجر.

وقال منصور في فيديو بثه على قناته على اليوتيوب : « حسن مصطفى قام بعزلي لمدة 4 سنوات وأقول له مواقفه ضد الزمالك زادت عن الحد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى