...

نجم برشلونة خان شاكيرا داخل غرفة نومها (تعرف على التفاصيل)

كشفت وسائل إعلام أجنبية، عن فضيحة تتعلق بخيانة لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه لزوجته المطربة الشهيرة شاكير، حيث إنها ضبطته برفقة إمرأة أخرى داخل غرفة نومها.

وذكرت الصحف الإسبانية أن علاقة المطربة الكولومبية شاكيرا مع لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه، وصلت إلى طريق مسدود بسبب خيانته لها.

بداية العلاقة بين شاكيرا وبيكيه

بدأت العلاقة بينهما عندما تم اختيار شاكيرا لتقديم الأغنية الرسمية لمونديال كأس العالم 2010، وقتها نشأت علاقةعاطفية مع اللاعب الإسبانى، وعلى مدار 12 عاما لم يقرر الثنائى الزواج، وأنجبا طفلين هما ميلان وساشا.

اكتشاف الخيانة

الصحيفة الإسبانية EL PERIÓDICO، أشارت إلى أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه وضبطته برفقة امرأة أخرى داخل غرفة نومها، الأمر الذى جعلها تتخذ قرارا بالابتعاد عنه، وذكرت الصحيفة أن بيكيه ترك منزله مع شاكيرا بمنطقة كالى مونتانير، وعاد إلى منزله القديم بعد الأزمة الأخيرة بينهما.

اقرأ أيضا :

اللاعب يتردد على الملاهي الليلية

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها، أن روتين بيكيه الجديد خرج عن السيطرة، حيث أصبح يتردد كثيرا على الحفلات فى الملاهى الليلية رفقة زميله ريكى بويغ، وشوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من الفتيات، مشيرة إلى أن أصدقاء اللاعب يتعجبون من سهره، رغم ارتباطه بتدريبات برشلونة فى الصباح الباكر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى