...

النيابة تتهم أب بالشروع في قتل ابنه ببورسعيد

بورسعيد: أميرة محمود

تباشر النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، التحقيقات في واقعه إصابة طفل بإصابات بالغة بالرأس والجسد ووضعه في العناية المركزة في حالة صحية سيئة ويحتمل وجود شبهه جنائية في الحادث .

حيث وصل مروان محمد عبد الموجود حجاري، ويبلغ من العمر 4 سنوات، الي مستشفي السلام التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، والحالة العامة سيئة حيث تبين من الكشف الطبي علية اصابتة بكسر في قاع الجمجمة ونزيف في المخ وغيبوبة كاملة، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي بقسم العناية المركزة بمستشفى النصر.

وادعى والد الطفل أنه سقط من شرفة المنزل إلا أن بتوقيع الكشف الطبي علي الطفل اكتشف أنه مضروب بإله حادة ومستبعد رواية والده أنه سقط من شرفة المنزل ،ليتم الاشتباه فيه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وعلي الفور قامت مباحث قسم الضواحي بالتحفظ علي والد الطفل المتهم في أحداث إصابات بالغة في نجلة جعلته بين الحياة والموت ،حيث تم تحرير محضر رقم 3427 جنح الضواحي لسنه 2022 وتم توجيه تهمه الشروع في القتل لوالد الطفل .

وفي شأن آخر صرح مصدر مسؤول بنيابة بورسعيد أن والد الطفل توجه له تهمه الشروع في قتل نجلة وذلك إثر علقة موت وجها الاب لطفلة البالغ من العمر خمس سنوات أدت إلي إصابته بأصابات بالغة وضع علي أثرها الطفل بالعناية المركزة ةحالتة العامة سيئة جدا.

وتابع المصدر أن هناك أله حادة تم استخدمها في الواقعه وهي ما تسببت في إصابة الطفل بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي ،مشيرا أنها قد تكون شي معدني أو حديد.

ولفت المصدر أن والد الطفل ادعي سقوطه من مرتفع الا أن الأطباء استبعدوا ذلك تماما وتم إبلاغ القسم من قبل المستشفي لوجود شبهه جنائية في حالة الطفل واختلاف الأقاويل من قبل ذوي الطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى