...

تشييع جثامين الأطفال الثلاثة ضحايا والدتهم بالدقهلية

 

شارك الآلاف من أهالى قرية ميت تمامة بمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية ، تشييع جثامين الأطفال الثلاثة ضحايا جريمة والدتهم وهى ذبحهم على يدها فى جنازة كبيرة خرجت من المسجد الكبير بالقرية وسط هتافات لا اله الا الله وذهول الجميع .

وكانت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الدقهلية قد كشفت لغز تورط الأم في حادث ذبح أطفالها ال3 بقرية ميت تمامة، التابعة لمركز ومدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، بعد اكتشاف مرورها بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، والعثور على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة داخل المنزل، حيث تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالانتحار، كما عثر على رسالة بخط اليد الام تركتها لزوجها اعترفت فيها بقيامها بقتل ابنائها.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية،  يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت تمامة، التابعة لدائرة المركز، على سيدة فى العقد الرابع ملقاة على جانب إحدى الترع بالقرية بعدما حاولت إلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد العزب رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، والفحص عثر على سيدة تدعى حنان م م 33 سنة حاصلة على بكالوريوس تربية عربي، و تم نقل الحالة إلى مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.

وقد كشفت التحريات الأولية أن السيدة من القرية، وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر من جدة الاطفال بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين بنحر في الرقبة داخل منزله، وتبين أن السيدة التي كانت تحاول الانتحار هي أم الأولاد.

و بفحص البلاغ الثاني، تبين أن الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم

على الأرض، كما كشفت التحريات أن الأب مسافر  للعمل خارج البلاد .

حيث عثر على ( أطفالها أحمد سن – 7 سنوات ، وأنس 5 سنوات، وسمية عمر شهرين )”متوفيين” وبكل منهم أثار “جروح” وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء .

كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذى يعمل بالخارج تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة.، بما يدلل على اهتزازها النفسي وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى