...

رسالة الأم .. سر لغز ذبح 3 أطفال فى الدقهلية

 

كشفت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الدقهلية،لغز قيام  الأم قاتلة  أطفالها ال3 بقرية ميت تمامة، التابعة لمركز ومدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، انها  تمر بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، والعثور على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة داخل المنزل، حيث تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالانتحار، كما عثر علي رسالة بخط اليد الام تركتها لزوجها اعترفت فيها بقيامها بقتل ابنائها.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت تمامة، التابعة لدائرة المركز، على سيدة فى العقد الرابع ملقاة على جانب إحدى الترع بالقرية بعدما حاولت القاء نفسها اسفل عجلات جرار زراعي .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد العزب رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على سيدة تدعي حنان م م 33 سنة حاصلة على بكالوريس تربية عربي، و تم نقل الحالة الي مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.

و قد كشفت التحريات الأولية أن السيدة من القرية، وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر من جدة الاطفال بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين بنحر في الرقبة داخل منزلهم، وتبين أن السيدة التي كانت تحاول الانتحار هي أم الأولاد.

وبفحص البلاغ الثاني، تبين أن الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم على الأرض، كما كشفت التحريات أن الأب مسافر للعمل خارج البلاد .

حيث عثر على ( أطفالها أحمد سن – 7 سنوات ، وأنس 5 سنوات، وسمية عمر شهرين ) “متوفين” وبكل منهم آثار “جروح” وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء .

كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذى يعمل بالخارج تفيد اعترافها بإرتكاب الواقعة، ما يدل على اهتزازها النفسى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى