...

خلال أيام .. اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد

بورسعيد: أميرة محمود

 

يعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد خلال أيام نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الترم الثاني 2022 2021، ويترقب الطلاب رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس، ومن المقرر أن يعلن المحافظ أسماء أوائل الشهادة الإعدادية لترم الثاني ، كما سيجرى اتصالاً بهم لتهنئتهم، قبل تكريمهم رسمياً في حفل تنظمه المحافظة.

وتستعرض الحياه نيوز نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس، في إطار الخدمات التي تقدمها لمتابعها على مدار الساعة

 

ويمكن لطلاب محافظة بورسعيد الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم من هنـــــا، حيث سيتم إتاحة النتيجة فور اعتمادها

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم التاني في بورسعيد برقم الجلوس

 

كما يمكن للطلاب الحصول على  نتيجة الشهادة الإعدادية  بالحرم الثاني برقم الجلوس أيضاً، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنــــــا.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم التاني في بورسعيد على الصفحة الرسمية للمحافظة

 

ومن المقرر أن تتيح محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، من هنــا، وفقاً لتصريحات الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي أكد أنه يمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية قبل وصولها للمدارس.

وكانت قد ظهرت نتيجه الترم الاول بنسبه نجاح ٨٢.٤١% جاء اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فى حضور وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، على الألفى، نقيب المعلمين، ولفيف من القيادات التعليمية.

كما أدى امتحانات الشهادة الإعدادية 11852 طالبا وطالبة، موزعين على 65 لجنة بأحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد

 

و أكد محافظ بورسعيد أن الامتحانات سارت بشكل هادئ، ولم تتلق غرف العمليات أي شكاوى، وأنه جرى الانتهاء من التصحيح قبل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد.

 

لمعرفة النتيجة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى