...

في بيان عاجل.. الأهلي يدعو جماهيره في المغرب لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجه النادي الأهلي الدعوة إلى جماهيره وكل الجماهير المصرية المتواجدة في المدن المغربية المختلفة لحضور مباراة نهائي دوري الأبطال يوم الاثنين المقبل في الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره الوداد المغربي في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد إقامته على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء

وأشار الأهلي عبر موقعه الرسمي أن الدعوة تشميل جميع المصريين المقيمين في المغرب، ومن يرغب في تلبية الدعوة لمؤازرة الأهلي في هذه المباراة عليه أن يتوجه الي منطقة أوازيس – مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف أنه من سيحضر إلى المكان المذكور سوف يتسلم تذكرة المباراة فور حضوره مباشرة بموجب صورة جواز السفر المصري.

وأوضح الأهلي أنه يتواجد في المكان المشار إليه ابتداءً من صباح غدٍ السبت مندوب من النادي الأهلي يقوم بالاطلاع على صورة جواز السفر وتسليم تذكرة المباراة لأي فرد من الجماهير المصرية يرغب في مساندة الأهلي.

وفي وقت سابق كان الكاف قد استقر على تخصيص مساحة يبلغ عدد مقاعدها 11 ألف مقعد في مدرجات الدرجة الثالثة يمين لجماهير الأهلي، على الرغم من اعتبار المارد الأحمر هو المستضيف للقاء وفقًا لقرعة البطولة.

وبذلك يكون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حافظ على مدرجات الدرجة الثالثة شمال لجماهير فريق الوداد، وهي المدرجات التي يمتلكها الفريق البيضاوي في كل مبارياته، فيما تحتل جماهير الرجاء، الغريم التقليدي مدرجات الدرجة الثالثة يمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى