...

أبناء الإسكندرية ودعوا جثمان سمير صبري وإصابة أحد مشيعي الفنان.. وشركة خاصة أنهت مراسم الدفن

شهدت مقابر المنارة توافد أعداد كبيرة من أبناء الإسكندرية من المواطنين البسطاء أمام الباب الثاني من المقابر حيث تواجد مقر المدفن الخاص بأسرة الفنان الراحل سمير صبري وذلك لتشييعه إلى مثواه الأخير. 

وأكد أحمد حسن التربي المسئول عن مدفن أسرة سمير صبري أن الفنان الراحل كان دائم الزيارة لمدفن أسرته ويحضر معه الطعام لفقراء المنطقة وشديد الكرم معهم.

وذكر أن آخر زيارة له كانت منذ بضعة أشهر قبل وعكته الصحية الأخيرة وأنه كان يتصل به للاطمئنان علي المدفن إذا ما تعذر حضوره.

وأضاف أنه قد تلقي مكالمات تليفونية من نقابة الممثلين وأفراد أسرته استعدادا لفتحها وأعدادها لاستقبال جثمانه. 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وقال إن سمير كان يحضر مقرئ معه يتلو اجزاء كامله من القرآن ترحما لافراد اسرته ويجلس بالقرب منه في تواضع شديد حتى ينتهي

وكانت مدافن المنارة قد شهدت مشاجرة عنيفة بين اثنين من معجبي الفنان الراحل حول أولوية تصوير المدفن وهو مادفع رجال الأمن من منع التواجد داخل المدافن على الإطلاق سوى لأفراد أسرة الفنان. 

من ناحيه أخرى، أناب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أحمد جمال نائب المحافظ للمشاركة في مراسم الجنازة. 

شهد بداية تشييع جثمان الفنان سمير صبري لمثواه الاخير بمقابر المنارة بواسطة شركة خاصة تم الاستعانة بها لتنظيم جنازة الفنان الراحل بعد تدافع المواطنين لالتقاط الصور للفنانة فيفي عبده التي ارتدت السواد والنظارة السوداء لأخفاء ملامحها إلا أن ذلك لم يمنع من التعرف عليها والالتفاف حولها. 

شهدت اللحظات الأخيرة تشييع الفنان الراحل سمير صبري إلى مثواه الأخير بمقابر المنارة انهيار أحد عشاقه من أبناء الإسكندرية ليسقط على لوح رخام وقام الأهالي بحمله وإسعافه بعد أن أصيب بجرح قطعي بالجبهة.

وفي سياق متصل، قامت شركة تنظيم الجنازات بتوزيع المياه والمناديل وتعقيم المشاركين في الجنازة بالمواد الكحولية للازدحام الشديد داخل المقابر وشارك في التشييع كلا من الفنانة فيفي عبده ونهال عنبر وسماح أنور والدكتور أشرف زكي وبوسي شلبي وبدريه طلبه ومنير مكرم والمخرج أحمد عواض والذين حضروا بأتوبيس خاص من القاهرة.

وشهدت مراسم الدفن مشاحنات بين الفنانين وبعض المشاركين في العزاء الذين وقفوا لالتقاط الصور التذكارية معهم. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى