...

الشيخ محمد داوود ردا على مرتضى منصور : لايوجد سحر فى استاد القاهرة والكرة لعب وفن وياريت تأمن دفاعك

كتبت: رئيسة نبيل

“لا يوجد ما يُسمى سحر في الكرة ولكنها لعبة حلوة ومهارة وفن وتدريب وجزء كبير جدا من الحظ والتوفيق ولا وجود للسحر اساسًا”.

كان هذا هو رأي الدكتور محمد داوود ردا على إعلان المستشار مرتضى منصور  أنه لن يلعب مرة أخرى على استاد القاهرة بعد خسارة الزمالك من طلائع الجيش وسلسلة الهزائم المتتالية على نفس الاستاد والتى ارجعها منصور  إلى أن هناك من صنع سحرا لنادى الزمالك وفريق الكرة حتى لا يستطيع الفوز بأى مباراة، وأن أى مباراة لعبها الزمالك على استاد القاهرة منذ سنوات فلا يستطيع إحراز أهداف ويخسر بطريقة عجيبة ، وأن الكرة يتغير مسارها فلا تدخل إلى المرمى وترتد من العارضة بطريقة غريبة، كما طلب المستشار مرتضى  من الجماهير أن تركز مع محمد ابوجبل حارس المرمى ستجدون بيتنطط تحت العارضة بمفرده بسبب أعمال السحر التى يقوم بها البعض ومنهم هانى زادة.

وقال الدكتور محمد محمد داوود، أستاذ بجامعة الأزهر قناة السويس، إن السحر لا يغير الحقائق ولكن السحر ماهو إلا تخيل.

وأوضح داوود، في تصريح خاص ل “الحياة نيوز” لا وجود للسحر داخل الكرة، لذلك ولكن الكرة عبارة عن مهارة وفن وجزء كبير جدا من الحظ أو التوفيق فنحن شاهدنا كثير من المباريات التي يكون بين الكرة والشبكة ماهو إلا الحظ والتوفيق .

وتابع أن السحر الحقيقي هو اللعبة الجيدة بمعنى تدريب اللاعبين وتأمين خط الدفاع ومهارات حارس المرمى وغيرها من المهارات التي تساعد الفريق على الفوز بمعنى أن كل ذلك مهارات فنية لا تدخل للسحر بها.

وأكد داوود، أننا في عصر العلم وشواهد العلم كما أن العلم غالب السحر وأن السحر لم يجعل العجوز شاب ولكنه تخيل ووهم ليس أكثر من ذلك.

بالفيديو.. ميدو يفتح النار على مرتضي وأمير منصور

مرتضى منصور: القادم أسوأ بسبب عدم معرفة اللاعبين هل سيكمل رئيس النادي مهمته أم يسجن؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى