...

بعد قبوله طلبًا للزمالك.. مرتضى منصور يشكر وزير الدفاع 

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالشكر إلى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعد موافقته والتصديق على أن يكون ملعب الدفاع الجوي هو ملعب الزمالك في المباريات القادمة.

واعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي أنه سيتم كشف كافة التفاصيل في فيديو بعد قليل عقب انتهاء جلسة المستشار مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

يذكر أن الزمالك للمباراة الخامسة على التوالي لم يسجل الزمالك أي هدف عندما يلعب على استاد القاهرة، بدأت منذ مواجهة الوداد ثم ساجرادا في دوري الأبطال مرورا بمباريات فاركو وإنبي ثم الطلائع في الدوري.

وفي وقت سابق كان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قد كشف عن سبب طلب إدارة ناديه عدم لعب مبارياته على ستاد القاهرة خاصة بعدما خسر عليه في آخر مباراتين بالدوري.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عقب لقاء طلائع الجيش: نريد تغيير ملعب ستاد القاهرة بسبب انه غير مناسب من الناحية الفنية لخطة المدرب فيريرا وأيضا اللاعبين يشتكون من أرضية الملعب خاصة بعد أن يتم رشه بالمياة قبل المباريات.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وخسر الزمالك أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الـ19 من الدوري المصري، وهي الهزيمة الثانية على التوالي للفريق الأبيض.

وتوقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة بعد تعرضه للخسارة الثانية على التوالي والرابعة في الدوري في الصدارة من 19 مباراة قبل لقاء الإسماعيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى