...

جبروت امرأة حرضت عشيقها على قتل أطفالها الثلاثة لتحصل على الطلاق

تمكنت مباحث الجيزة من كشف تفاصيل مقتل طفلة خنقًا بقرية بمركز منشأة القناطر، حيث تبين كذب رواية الأم بادعاء قيام لص بقتل الطفلة وضربها بقطعة خشبية علي الرأس ولاذ بالفرار.


بداية الكشف عن الواقعة اخطارًا تلقاه رئيس مباحث القناطر من المستشفى باستقبال طفلة 9 سنوات بها آثار خنق وادعاء تعدي مجهول.


انتقل رجال المباحث وبسؤال والدة الطفلة أكدت أن لص تسلل إلي منزلها وانه فوجئ بالمجني عليها، التي تعرفت على ملامحه فقام بخنقها وسقطت بين يديه جثة هامدة. 

لمزيد من الأخبار 

https://elhayatnews.com/

أضافت أنها سمعت أصوات وخرجت لاستطلاع الأمر وما يدور داخل المنزل فوجئت بأحد الأشخاص يضربها بقطعة خشبية على رأسها وسقطت على الأرض مغشيا عليها ولاذ بالفرار.


أكدت التحريات كذب رواية الأم وتدعى أميرة وبتضييق الخناق عليها، اعترفت بارتباطها عاطفيا بشخص وانها حاولت الطلاق من زوجها للارتباط بعشيقها إلا أن الزوج رفض فاتفقت مع عشيقها فرج على قتل أبنائها الثلاثة، لإجبار زوجها علي تطلقها. 


وقالت: في فجر يوم الواقعة كان العشيق «فرج» مُنتظر خروج الزوج من منزله للعمل، وعندما شاهده يغادر المنزل دخل إلي المنزل وقتل طفلتها الكبرى «سما رمضان» 9 سنوات. 


وأضافت الأم أن المتهم انتابته حالة هستيرية عقب قتل ابنتها ولم يكمل جريمته وانها أعطت القاتل 16 ألف جنيه وهاتفها المحمول لإيهام الشرطة بأن الواقعة بغرض السرقة.


تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى