...

أحمد مرتضى صانع البهجة في ألعاب صالات الزمالك.. تعاقدات نارية في كل الألعاب..و 4 بطولات فى أقل من 6 أشهر

كتب عبدالله رشاد

حالة من السعادة عاشتها جماهير الزمالك الشهور الماضية في ألعاب الصالات المختلفة بنادي الزمالك وبالتحديد منذ نجاح المجلس الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور ومجلسه وعودتهم لقياده سفينة القلعة البيضاء لتكملة سلسلة النجاحات التي بدأها في الولاية السابقة والتي لم تكتمل!!

واسند المجلس ملف ألعاب الصالات إلي أحمد مرتضى والذي يوما بعد يوم يؤكد نجاحه في المهمة التي كلف بها وتحقق جميع ألعاب الصالات نجاحات ملحوظه.

عمرو فتوح

 

4بطولات في مختلف ألعاب الصالات

الزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليد
فقد توج فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك بلقب بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2020/2021 بالفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 17/18 فى إطار لقاء القمة الفاصلة لتحديد بطل دورى المحترفين على صالة حسن مصطفى بمدينة الساس من أكتوبر .

الزمالك يكرس عقدة الأهلي ويتوج بالسوبر المصري

ايام قليله بعد التتويج بالدوري وحصل فريق يد الزمالك على بطوله السوبر المصري المحترفين لكره اليد على حساب الأهلي ايضاً..

طائره الزمالك تحقق الثنائية المحلية لأول مره منذ33عاما..

مجد غير مسبوق عاشته الكره الطائرة بنادي الزمالك بعد تحقيق الثنائية المحليه الدوري والكاس حيث توج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب كأس مصر للكرة الطائرة للمرة السابعة فى تاريخه بعد فوزه على النادي الأهلي في المباراة الثالثة بنتيجة 3/1 على صالة حسن مصطفى في الدور النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد حقق الفوز بلقب الدوري على حساب الاتحاد السكندري ليجمع بين الثنائية المحلية للمرة الأولى منذ 33 عامًا حيث كانت آخر مرة جمع فيها الأبيض بالثنائية موسم 1989.

سله الزمالك تتصدر المجموعه وتتاهل المراحل النهائية بالبطولة الإفريقية

حيث ضمن فريق كرة السله رسميا الصعود للأدوار النهائية من البطولة الإفريقية التي تقام في رواندا من الفترة من 21-28 مايو القادم بنظام خروج المغلوب كأول المجموعة الثانية بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها الفريق..

تعاقدات ناريه مع لاعبين أسعدت جماهير القلعة البيضاء

تعاقد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات مع مجموعه مميزه من الاعبين المميزين للغايه والذي كان البعض منهم سبب مباشر في كره الطائرة مثل المحترف البرازيلي جواو رفاييل والمحترف الكوبي يوسفاني هيرنانديز زياد عبدالفتاح وعوده معشوق جماهير الزمالك رضا هيكل..

تدعيمات قويه بالجمله لفريق السله بعد موسم محلى خالي من البطولات

حيث نجح في التعاقد مع الاعب احمد العزب وخطف مهاب ياسر المميز من الدوري الأمريكي،كما تعاقد مع وليد عبدالجواد، خالد عبدالناصر والدبابه البشريه عاصم مرعي سيلعب البال وهناك اتفاق مبدئي علي التعاقد معه لمده مسكين،بالإضافة للمحترفين في بطوله إفريقيا وهم كلا من ديوجو، مايك ماكيني وداريل ستروبري..

صفقات قوية للغايه نجح في ابرامها أحمد مرتضى لتصحيح المسار في كره السله، واستمرار النجاحات بالنسبة لرجال يد الزمالك وفريق الطائرة أيضا..
مجهود وصفه جمهور الزمالك بالرائع في فترة زمنية قصيرة جداً يأمل ان يستمر لسنوات ويستمر السيطرة الزمالكاويه في ألعاب الصالات والتي كان كلمه السر فيها أحمد مرتضى وش السعد كما لقبه جماهير الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى