...

بالفيديو.. “علاء والمثلوثي وأبو جبل”.. هجوم لاعبي الزمالك على جماهير الفريق عرض مستمر

كتب – عبدالله رشاد :

شهدت الأيام الماضية أكثر من واقعه لهجوم لاعبي الزمالك على جماهير ناديهم خلال مباريات الفريق الأخيرة التي شهدت إخفاق متكرر لهم.

البداية كانت من لقاء الوداد المغربي بدوري ابطال إفريقيا والتي انتهت بخساره الزمالك بهدف نظيف، وتسببت هذه الخساره لجماهير الزمالك بالغصب الشديد، لأنها سبب خروج الفريق من دوري ابطال إفريقيا.

الأمر الذي آثار غضب الجمهور الأبيض وصب غضبه على لاعب الفريق محمود علاء، ووصفوه بأنه أحد الأسباب الرئيسية لخساره الفريق أكثر من لقاء مهم.

لم يتقبل اللاعب ما قالته جماهير ناديه، فقام بالاشاره للجمهور بحركه غير أخلاقية تماماً الأمر الذي أشعل التوتر من جديد بين مدافع الفريق وجماهير الزمالك.

لم تنته حلقات مسلسل هجوم اللاعبين على جماهير ناديهم، ولكن هذه المرة كان دور حارس الفريق محمد أبو جبل والذي نال هجوم حاد من جماهير الزمالك بعد نهاية مباره الوداد أيضا.

وأثناء خروج اللاعب من الملعب هاجمه جمهور الزمالك بعد تراجع مستواه بشكل غير مبرر وغريب، ليقوم اللاعب بالنزول من سيارته والاشتباك بالألفاظ مع الجماهير وكاد الأمر إن يصل إلي الاشتباك بالايدي.

وفي حلقه جديدة كان بطلها اللاعب التونسي حمزه المثلوثي، والذي شهدت الفتره الاخيرة له أداء وصفه جمهور الأبيض بالكارثي والغير مقبول، ليقوم الجمهور بالاشتباك معه فور استقلاله سيارته والذهاب لمنزله بعد خساره الفريق بالأمس من انبي بهدفين نظيفين، لينزل المثلوثي من سيارته وهجم على جماهير الزمالك.

3 وقائع مختلفة في شهور قليلة اثارت غضب الجمهور الزمالكاوي الذي يعرف عنه عشقه وغيرته على إسم ناديه، وتحمل الكثير من الاخفاقات والفشل للاعبي فريق كره القدم بالنادي.

ولعل السؤال الأهم الذي تحتاج جماهير الزمالك لاجابة عليه.. الدور علي مين يهاجمنا تاني؟! هل ستنتهي حلقات هذا المسلسل وتتدخل الإدارة وتمنع ذالك؟!أم ان هناك حلقات أخرى ستكون عرض مستمر؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى