...

مذيع أكتوبر المعتدي بالضرب على زميلى ابنه عرض التصالح .. والأسرتين طلبك مرفوض


تواصل نيابة السادس من تحقيقاتها فى واقعة قيام مذيع بالاعتداء بالضرب على طالبين بالصف الثاني الإعدادي امام مدرستها بسبب قيام أحدهما بضرب ابنه. 
حيث اتهمت والدة أحد الطالبين مذيع شهير بالتعدي على ابنها ياسين حسام الدين 13 عامًا، طالب في الصف الثاني الإعدادي، بالضرب المبرح والسحل حتى فقد الوعي، أمام مدرسة ذات النطاقين التجريبية للغات بمنطقة التوسعات الشمالية وكذلك صديقه، بسبب مشاجرة نشبت بينهما وبين نجله زميلهما في نفس المدرسة.
واستدعت النيابة المذيع المتهم للاستماع إلى أقواله في واقعة الاعتداء على الطالبين،
حيث استمعت النيابة إلى والدة الطفل المصاب واستمعت إلى شهود الواقعة الذين تصادف وجودهم فى محل الواقعة
حيث أكدت الام فى أقوالها أنها فوجئت باتصال هاتفي من مديرة المدرسة تبلغها بأن ابنها ياسين حسام الدين 13 عامًا، يعاني من جروح متفرقة بالجسم فقد على إثرها الوعي، ذهبت إلى المدرسة ووجدته فاقد الوعي تمامًا، بعد اعتداء مذيع شهير عليه وعلى صديقه «محمد» بالضرب المبرح والسحل أمام المدرسة بسبب مشاجرة نشبت بين الطالبين ونجله.
وانها علمت أنّ «المذيع جاء مسرعًا بسيارته أمام المدرسة بعدما أبلغه ابنه بنشوب المشاجرة مع محمد وياسين، وانهال على الطالبين بالضرب والسحل دون رحمة، وأحدث بهما إصابات خطيرة، لدرجة أن الأول نزف دماء من فمه حينما كانت رقبته في قبضة المتهم، أمّا ياسين فتعرض للضرب بعنف حتى فقد الوعي تمامًا، ويعاني من جروح في الرقبة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم» وأن المذيع طارد الطفلين في المدرسة ولم يتركها إلا بعد أن سالت دمائهما وهو يردد«أنت مش عارف ده ابن مين».
كشفت الأم إنها اصطحبت ابنها إلى المستشفى 6، حيث أجريت له الإسعافات اللازمة وكشف التقرير الطبي انه تعرض للضرب بعنف مما أدى الى إصابته وحررت محضرًا حمل رقم 3347 جنح أول أكتوبر مرفقًا فيه التقرير الطبي بحالة الطفل».
ورفضت اسرة الطالبين المعتدى عليهما عرض المذيع المشهور الذى أرسل طلب التصالح مع الأسرتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى