...

أحمد شديد لــ «الحياة نيوز»: اتهامي بتحريض لاعبي المصري عيب

علق أحمد شديد قناوي كابتن فريق المصري البورسعيدي على الأزمة الأخيرة مع مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية والتي انتهت بفسخ عقد اللاعب.
وشهد النادي المصري أزمة كبيرة في الساعات الماضية بعد امتناع اللاعبين عن التدريبات والدخول في أزمة بسبب المستحقات انتهت ببيانات نارية من الطرفين.
وقال أحمد شديد قناوي في تصريحات خاصة لـ”الحياة نيوز” انه برئ من اتهامات التحريض على تمرد اللاعبين وليس لي علاقة من قريب أو بعيد بالأمر وهذا الكلام عيب في حقي لأنني اعرف قيمة النادي وكل ما في الموضوع انني طلبت الحصول على مستحقاتي انا وجميع اللاعبين.

وأضاف “قناوي” انه قرر فسخ عقده مع النادي بالتراضي بعدما عقد جلسة مع سمير حلبية رئيس المصري، عقب الأزمة وقرار إيقاف وأبلغته بأنني لن أستطيع استكمال مشواري مع النادي لانه من الصعب أن يستمر مع الفريق بعد هذه المعاملة.
وأضاف كابتن النادي المصري انهةفسخ التعاقد بالتراضي وتنازل عن جزء من مستحقاته وحصل على الاستغناء الخاص به.
وعن اتهامه بالتحريض على تمرد اللاعبين قال أحمد شديد انه برئ وجمهور المصري يعرفني جيدا وكنت في الموسمين الماضيين من أفضل لاعبي الفريق وبذلت كل ما في وسعى من أجل النادي.

ولعب أحمد شديد قناوي 149 مباراة بقميص الفريق البورسعيدي، سجل فيهم 13 هدفا وصنع 19 حيث لعب بقميص الفريق فترتين الأولى من 2008 حتى 2011 بعدها انتقل للأهلي ولعب لعدد من الأندية ثم عاد لصفوف الفريق البورسعيدي عام 2020.

وكان مجلس إدارة النادي المصري أعلن عن 4 قرارات بعد امتناع بعض لاعبي الفريق عن التدرب يوم الثلاثاء الماضي بسبب أزمة المستحقات .

وقرر مجلس إدارة المصري في بيان الرسمي إيقاف صرف المستحقات المالية للفريق إلا بعد مثول كل اللاعبين المتغيبين عن المران للتحقيق وخصم نسبة 25% من عقود اللاعبين المتغيبين عن المران طبقا للائحة واستبعاد أحمد شديد قناوي وفريد شوقي وأحمد مسعود من معسكر برج العرب، وعودتهم للتدرب في بورسعيد مع تحويلهم للتحقيق وتجهيز العناصر المميزة من قطاع الناشئين للدفع بهم في المباريات المقبلة

وبعدها أصدر لاعبو المصري بيانا لتوضيح موقفهم من عدم حضور مران الفريق للرد على قرارات الإدارة.
وقال لاعبو المصري في بيانهم الذي نشروه عبر حساباتهم الشخصية على انستجرام: لم نرد التحدث عن أي شيء حتى اليوم احتراما لنادي المصري وجماهيره ويعلم الله الظروف التي مررنا بها منذ بداية الموسم كلاعبين من تأخر المستحقات والمكافآت، ومع أكثر من وعد لم ينفذ أبدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى