...

الشيخ سلامة العربي: الحسد سببا لطلاق ياسمين صبري عن أبو هشيمة.. واحذروا نشر أفراحكم بمواقع التواصل

كتبت: رئيسة نبيل

على الرغم من مرور ساعات على طلاق الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلا أن الحدث لا يزال يشغل بال الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتواصل المتابعون التخمين وطرح أسبابا قد تكون من وجهة نظرهم عاملا في طلاق الإثنين، من بينها الحسد، نظرا لدأب الفنانة مشاركة لحظات حياتها الشخصية مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، قال الشيخ سلامة العربي، إمام مسجد الحامدية الشاذلية إن الحاسد هو الشخص الذي يتمنى زوال النعمة من الآخرين.

وأوضح العربي في تصريح خاص لموقع “الحياة نيوز“، بأن الله أمرنا بأخذ الحذر من  الحسد والحاسدين حينما قال عز وجل في القرآ الكريم “ومن شر حاسد إذا حسد”.

ولفت أن الحاسد يسعى جاهدًا لزوال النعمة من الآخرين وتخريب البيوت والطلاق والتفرقة بين الإخوان والأهالي وهكذا فإنه يتمنى أن يزول عن الآخرين النعم التي لم يمتلكها هو.

وأكد أن الحاسد يضر نفسه قبل المحسود، لأنه يعيش في كره وحزن وحقد وظلام لزوال النعم عن الآخرين.

وأشار إلى أن الحسد يتسبب في حدوث الكثير من الأمور السيئة مثل الطلاق أو المرض وأحيانا يؤدي للوفاة.

وتابع: “علاج الحسد هو القرآن الكريم لحماية المحسود من عين الحاسد، كما أن علاج الحاسد هو الالتزام بذكر الله والصلاة على النبي، لتقليل تأثير عينه عن أي شيء يقع عليه”.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا أن سبب طلاق الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حسد وقع عليهم بعد الحفلة التي أقامها في فيلتهم الجديدة منذ فترة قصيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى