...

محمود المهدى يتحدى قرار غلق حساباته على السوشيال ميديا

دائما ما يثير محمود المهدي الكثر من المشكلات حوله، بداية من اعلان زواجه وطلاقة من منة عرفة واخيرا قرار ايقاف كل حساباته على السوشيال ميديا.

قرار ايقاف حسابات المهدي على السوشيال ميديا جاء على خلفية شكوى الدكتور أشرف زكى للمجلس الأعلى للإعلام.

وقال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قام بإرسال رد رسمي للنقابة بخصوص الشكوى التي قدمت من قبل بسبب محمود المهدى زوج منة عرفة.

 

وكانت النقابة تقمت بالشكوى بسبب إساءته المتواصلة للفنانات والطعن في أعراضهن، مشيرا إلى أن المجلس بالفعل اتخذ قرارا، وقرر إغلاق حسابى المهدى على موقعى فيس بوك وإنستجرام.

وجاء نص رد المجلس على الشكوى: «بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من سيادتكم، ضد الأستاذ محمود المهدى لنشره على حسابيه بموقع فيس بوك وانستجرام عدة منشورات تتضمن تشهيرا وطعنًا في الأعراض وتهديدًا بنشر إساءات تخص عددًا من الفنانات منهن الفنانة إلهام شاهين وآخرين، يرجى التفضل بالعلم أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الأستاذ كرم جبر فحص كل الشكاوى المشار إليها، وقرر في جلسته المعقودة بتاريخ 7 / 4 / 2022 إغلاق حسابي محمود المهدى على فيس بوك وانستجرام، وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية، وبث حساب محمود المهدى منشورات تمثل سبًا وقذفًا وترصدًا بالشاكين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه».

لكن المهدى تحدى ذلك القرار معلنا انه سينشئ حسابات جديدة.

ونشر المهدي ستوري عبر حسابة الرسمي علي موقع تبادل الصور انستجرام صورة من القرار معلقا: “قفلولي الفيسبوك والتيك توك وبيحاولوا يقفلو الانستقرام عشان قولت كلمة الحق واتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم اشرف”.

عودة المهدى ومنة

وكان المهدى قد أعلن قبل زيام خبر عودته الى زوجته منة عرفة مرة أخرى .

المهدي نشر على انستجرام قائلا: “الحمد الله انا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين”.

الانفصال والعودة بين المهدى ومن هى الثانية بينهما.

وكان المهدى قد شن هجوما ضاريا على الدكتور أشرف زكى بسبب زوجته منة عرفة قائلا:“أريد أن أقف بجانب الست المصرية، ما هذا التناقض، وعندما سافرت مع الرجل زوجها قدمت مسرحية في الرياض ورقصت أمام الجمهور من أجل استمتاعهم. تم إنفاق العديد من الصفحات على المرأة المصرية. لن تجد في الخليج مسلسل ينتقص من قيمة الستة بالنسبة لهم بل على العكس يجعلونه في مكانة عالية إلا في مصر سترى أن الستات رخيصة وكل تفكيرهم هو محرم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى