...

والد أطباء دمياط الثلاثة: أقمت لهم 3 مقابر على أرضى عوضًا عن العيادة

تحدث أحمد عثمان، والد الأطباء الثلاثة، الذين لقوا مصرعهم في حادث مأساوي الأربعاء الماضي عندما انقلبت بهم سيارة أجرة فى أحد الترع بنطاق محافظة الإسماعيلية اثناء عودتهم من جامعة سيناء بالعريش لقضاء عطلة العيد مع ذويهم بدمياط.

وقال الأب المكلوم أنه عقب صلاة التراويح تلقى اتصالا من والد أحمد الكحلاوي، صديق أولاده ورفيقهم في السفر، يخبره أن عطلا أصاب السيارة التي تقلهم، وعندما استفسر «عطل أم حادث؟» تراجع وقال إنه حادث، لكن لم يقل له إن أولاده توفاهم الله إثر هذا الحادث، وعلى الفور توجه الأب بصحبة الأم لموقع الحادث بمدينة القنطرة بترعة السلام.

أشار والد الضحايا أنه تم استخرج جثمان محمود وآلاء، وتم نقلهم إلى المشرحة، بينما خرج جثمان «آية» فى السادسة صباحا، حيث جرفتها المياه بعيدا عن موقع الحادث.

والد الأطباء الثلاثة
والد الأطباء الثلاثة

أضاف الأب الذي كان متماسكا راضيا بقضاء الله أنه بنى 3 مقابر بأرضه، لتكون هديته له عوضا عن العيادات التي كان ينوي إهدائها لهم.

وعن آخر مكالمة كانت بينه وبين أبنائه الثلاثة قال الأب كانت آخر مكالمة بيننا عصر يوم الحادث، وأخبرنى ابنى «محمود أنه سيعود بصحبة شقيقتيه وصديقه أحمد الكحلاوي، طالب بكلية الهندسة إلى مدينة دمياط عقب تناول الإفطار.

وقال الأب عن ابنته آية، إنها كانت متفوقة وأنهت منذ عام كلية الصيدلة بجامعة الدلتا، وكانت تنتظر قرار تعيينها معيدة بالجامعة، فضلا عن مشاركتها في برنامج العباقرة سنتين، ولديها موقع لشرح المواد العلمية على الإنترنت لمساعدة الطلبة، وأنها ذهبت لزيارة إخوتها منذ أسبوع لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والعودة معهم، لكنها راحت عشان تموت مع شقيقها وشقيقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى