...

«شبه السنجاب اليتيم».. رامز جلال يسخر من محمد محمود في «رامز موفي ستار»

وقع الفنان محمد محمود، في شباك الفنان رامز جلال في الحلقة الخامسة عشر من برنامجه «رامز موفي ستار»، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، اليوم الجمعة.

وفي بداية الحلقة قدمه للجمهور قائلا: «كلنا عارفين إن الشهرة ملهاش مقاييس، لكن من خلال تجربتي في الحقل الفني الشهرة كمان ملهاش توقيت».

وتابع قائلا: «من أقوالي المأثورة متقلقش لو تأخرت شوية بعون الله جاية جاية.. نجمنا النهاردة الشهرة تأخرت عليه جامد، بدأ مسيرته وهو في العشرينات لكنه تأخر حتى أصبح نجم مشهور».

كما قاب عنه: «حس بالظلم والقهر وفكر في الانتحار، لحد ما عمل مع محمد هنيدي فيلم أمير البحار، ومن بعدها انهالت عليه الأدوار».

ولكن بعد تلك المقدمة لم يسلم الفنان محمد محمود من سخرية رامز، حيث قال: «دا مش محتاج تاخدى مقاساته، دى تاخديها بالشبر محمد محمود في ‎رامز موفي ستار».

وتابع: «يا نهار أسود عم محمد بعد مالبس اللبس، تحس إنه جاي يغير أنابيب في الكرفان». و«أنت كلك أساسا فنلة».

كما كتب تغريدة على حسابه على تويتر: «محمد محمود بعد ما لبس الباروكة بقى شبه السنجاب اليتيم»

وسبق وأن ترددت أخبار عن وقوع أزمة بين «رامز جلال» والفنان العالمي «فان دام»، وذلك بعدما حذف الأخير جميع الصور التي تجمعه برامز والخاصة بالبرنامج.

برنامج «رامز موفي ستار» قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى