...

السولية في رامز موفي ستار: “انا بقيت شبهة النني” 

حل الكابتن عمرو السولية، ضيف برنامج رامز موفي ستار، للفنان رامز جلال، المذاع على قناة إم بي سي مصر.

وسأل الفنان رامز جلال، النجم العالمي فاندام، عن انتمائه الكروي في مصر سواء للنادي الأهلي أو الزمالك.
ليجيبه “أنا بشجع النادي الأهلي”.
وعلق رامز جلال: “بيشجع الأهلي الله أكبر.. سامع يا أحمد الطيب أهو فاندام نجم عالمي وبيشجع النادي الأهلي”.

وسخر الفنان رامز جلال، من عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، قائلًا: “لابس جزمة معفنة وهيروح في داهية”.
وتابع “إيه الرجلين المفرشحة دي واضح إنه محتاج ضبط زوايا.. وسؤال لمباحث الموضة عايزين نعرف دا بنطلون ولا بنتكور ولا إيه ده، عمرو السولية دا مش ماسك ورد دا ماسك حزمة جرجير بالجزمة اللي لابسها دي”.

وعلق رامز جلال خلال الحصول على مقاسات عمرو السورية قائلا:” بتاخدى مقاسات إيه يا ماما، دا لاعب في النادي الأهلي، والنادي الأهلي ما بيهزرش في الحاجات دي اللي مقاس بنطلونه بيعدى 32 بيقعدوه جنب ميدو على طول”.

كما سخر الفنان رامز جلال، من نجم النادي الأهلي عمرو السولية، بعد ارتداء باروكة برنامج “رامز موفي ستار”، قائلًا: “بقى ملك الغجر”.
وعلق عمرو السولية على إطلالته بعد ارتداء الباروكة في برنامج “رامز موفي ستار”، قائلًا: “أنا بقيت شبه النني يا جدعان
ودخل عمرو السولية نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، في نوبة صراخ، خوفًا من سقوط السيارة التي يستقلها في بحيرة التماسيح ببرنامج “رامز موفي ستار”.
وطالب عمرو السولية، مساعدي رامز جلال، بإعادة السيارة إلى الخلف لمنع سقوطها في بحيرة التماسيح، قائلا: “يا ابني ارجع فيه تماسيح تحت”.

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى