...

حسن يوسف يكشف كواليس وأسرار من حياته الخاصة: اتنصب عليا والشيخ الشعراوي نصحني

كشف الفنان حسن يوسف عن سؤاله للشيخ متولي الشعراوي هل الفن حلال أم حرام؟ فأجابه الشيخ الشعراوي قائلا: «الكوباية اللي قدامنا دي فيها شاي.. ممكن تكون في مكان تاني فيها خمرة.. العيب على الكوباية ولا على اللي بيشربها؟!».

جاء ذلك خلال ظهوره خلال لقائه في برنامج”كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز المذاع على قناة إم بي سي مصر، حيث تصدر الفنان حسن يوسف محرك البحث الأول في مصر”جوجل” بعد عرض الحلقة.

وكشف الفنان حسن يوسف عن العديد من الأسرار حول معرفته الشيخ الشعراوي وسبب عمل مسلسل عن حياة الشيخ الشعراوي، وآخر اللحظات في حياة الشيخ الشعراوي.

وخلال اللقاء كشف الفنان حسن يوسف عن كواليس اعتزال زوجته الفنانة شمس البارودي للفن، كما تطرق الحديث إلى محمد صلاح وشعبية محمد صلاح في انجلترا.

تعارفه على الشيخ الشعراوي

كشف الفنان حسن يوسف عن تعارفه على الشيخ الشعراوي، قائلا:” قابلت الشيخ الشعراوي في السعودية وقالوا إن تاني يوم رمضان عاملين الفطار مع الشيخ الشعراوي وعزمني وأنا رفضت عشان مكنتش بفطر غير مع مراتي وعيالي، وبعدين روحتلهم بعد الفطار وكنت متلبش ولقيته لذيذ وحلو ومن وقتها مكنش عندي شغلانة غيره، وبقيت واحد من صحابه، والجرأة خدتني، وطلبت منه أعمل مسلسل عن حياته، قالي أما أموت اعمل”.

هل الفن حلال أم حرام؟ الشيخ الشعراوي يجيب على حسن يوسف

وكشف الفنان حسن يوسف عن سؤاله للشيخ الشعراوي هل الفن حلال أم حرام؟ فأجابه الشيخ الشعراوي قائلا: «الكوباية اللي قدامنا دي فيها شاي.. ممكن تكون في مكان تاني فيها خمرة.. العيب على الكوباية ولا على اللي بيشربها؟!».

وأكد الفنان حسن يوسف أن الشيخ الشعراوي هو من نصحه بالبعد عن الأدوار التافهة وتقديم أدوار تقدم قيمة وكلمة طيبة، وأقدم شخصيات تتحدث عن أئمة الإسلام، فقدمت بعدها مسلسل إمام الدعاة عن حياة الشيخ الشعراوي وكان أول مسلسل يتحدث باللغة العامية عن أحد الدعاة.

وتابع الفنان حسن يوسف قائلا:” كل اللي كانوا يعملون معي في مسلسل إمام الدعاة استغربوا من حالة السكون الموجودة في موقع التصوير فقلت لهم: (الشيخ معانا الآن وإحنا بنصور)”.

أما عن وسطية وبساطة الشيخ الشعراوي فقال الفنان حسن يوسف أن “الشيخ الشعرواي كان إمام الوسطية مش متشدد، كان بيسمع مسلسل لـ هدى سلطان وكان زعلان عليها ان جوزها مات وولادها منعوها وكان زهقان، لما شادية راحتله وقالتله فلوسي حرام مش عيزاها قالها خدي جزء من المال واعملي بيه حاجة لربنا، وقالي خليك في الفن بس قدم حاجة مفيدة”.

اللحظات الأخيرة في حياة الشيخ الشعراوي

تطرق حديث الفنان حسن يوسف عن اللحظات الأخيرة في حياة الشيخ الشعراوي كان بيكلم السيدة زينب والرسول صلى الله عليه وسلم قبل وفاته، قائلا: “قبل وفاته بساعات طلب من أولاده يخلو الغرفة اللي قاعد فيها، وقالهم كفاية عليكم كدة سيبوني مع اللي معايا، وأما خرجنا سمعناه بيكلم السيدة عائشة والسيدة زينب وقال في الأخر حتى أنت يارسول الله”.

وأوضح الفنان حسن يوسف، أن زوجته شمس البارودي قائلا:” شمس مشفتش الشيخ الشعراوي إلا في الأسبوع الأخير ليه جت معايا ودخلنا عليه لقيته تعبان وباست أيده وقالها ادعيلي يا بنتي قالوله احنا اللي محتاجين دعائك”.

كواليس اعتزال شمس البارودي

وكشف الفنان حسن يوسف، كواليس اعتزال زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، التمثيل وإنهاء مسيرتها الفنية، قائلا:” عندما عادت شمس من رحلة العمرة سنة 1981 قررت الاعتزال فجأة دون أن أعلم شيء عن تفكيرها”.

وتابع قائلا: “كنت بحضر لفيلم غرام صاحبة السمو مع شمس وقبل رحلة عمرتها سافرنا لباريس، واشتريت لها ملابس الفيلم بنحو 40 ألف دولار، ولما قالتلي انها قررت الاعتزال ضحكت وقلت لها والهدوم اللي إحنا ادبسنا فيها راحت عليا الفلوس والحمد لله”.

حسن يوسف مازحا محمد صلاح محسود

رد الفنان حسن يوسف على سؤاله عن محمد صلاح، تحدث قائلا: “محمد صلاح أنا شايفه عمل كل اللي يقدر عليه ورفع اسم مصر في إنجلترا، وبنتي في انجلترا بقالها 20 سنة وبتقولي محمد صلاح انجلترا كلها بتتكلم عنه”.

أما عن ضربة الجزاء خلال مباراة مصر والسنغال، فمازح الفنان حسن يوسف قائلا: “متضيعش من محمد صلاح أبدا، أما طلع مع عمرو أديب وإسعاد يونس خد عين، عمرو أديب وإسعاد يونس شخصيا هما اللي حسدوا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى