...

حزلقوم يتزوج نرمين الفقي.. تفاصيل الحلقة 13 مسلسل الكبير 6

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكبير 6، للفنان أحمد مكي، العديد من المواقف الكوميدية.

حيث بدأت الحلقة 13 من حيث انتهت الحلقة السابقة بلقاء حزلقوم مع أمجاد “أسماء جلال” التي تعد المرحلة الثانية في البحث عن أم ابنه حلقوم.

 

وشهدت الحلقة خناقة كوميدية بين حزلقوم و أمجاد بعد استرجاعها ذكريات زواجهما، وأنه السبب في خروجها من الجروبات الداعمة للمرأة بسبب ضربه إحدى صديقاتها.

 

وشهدت الحلقة أحداث المرحلة الثالثة من بحث حزلقوم عن أم ابنه، من خلال ذهابه إلى مكان تصوير متواجد به نرمين الفقي، التي ارتسمت السعادة على وجهها بسبب استرجاع ذكريات زواجها من حزلقوم.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

 

وشهدت الحلقة حكاية حزلقوم لهادرس “محمد سلام” عن أن انفصالها بسبب غيرتها الشديدة عليه، ودائما تحقق معه أين ذهب وخرج مع مين، وبسبب غيرتها الشديدة عليه ويوم عيد زواجهما يشترى لها سيارة جديدة وتراه يجلس مع بنت تغضب كثيرا وتكسر السيارة وتضرب البنت ويبلغها حزلقوم أنها البنت التى اشترى منها السيارة، وتترجى نيرمين حزلقوم للعودة له لكن عند معرفتها أنه متزوج قبلها تطلق عليه الرصاص.

 

وشهدت الحلقة محاولة الكبير معرفة من سرق الدوار والجاموس من دواره، ليدور ذلك في مشهد كوميدي.

 

وانتهت أحداث الحلقة بمسك الكبير لص متخفي بعد أن وقع في الماء، ويكون حلقوم ابن حزلقوم، ويبلغه الكبير أن حلقوم ليس نجله وأنه نصاب واسمه عويس.

 

مسلسل الكبير أوي ٦ من بطولة النجم أحمد مكي والوجه الصاعد رحمة أحمد، وظهرت كمدربة لياقة بدنية في صالة ألعاب رياضية تدعى أماني.

 

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي الحلقة 11.

 

يُعرض المسلسل بشكل حصري على شبكة قنوات «ON E» قبل بداية موسم رمضان، إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى