...

محمد صلاح: تجاوزت حالة الإحباط بعدم الصعود لكأس العالم

كشف النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد المنتخب الوطني عن كيفية تخطيه لحالة الإحباط التي تعرض لها بعدم الصعود لكأس العالم 2022.

وقال محمد صلاح في تصريحات لقنوات ” بي إن سبورتس” إن التعامل مع إخفاق المنتخب في الصعود لكأس العالم كان محبطا للغاية وكنت أجلس مع نفسي كثيرا وأفكر كثيرا وأعلم أن الحزن سيستمر ولكنني قررت أن أواصل التركيز مع فريقي لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل شكل.

وأضاف “مو” أنه لم يتحدث مع زميله ساديو ماني مهاجم منتخب السنغال إلا بعد العودة إلى ليفربول ولم نتحدث عن أي تفاصيل بخصوص مباراة مصر والسنغال وكلا منا يقدر مشاعر الآخر.

وأكد محمد صلاح أن علاقته جيدة للغاية مع نادي ليفربول والجماهير، ودائمًا يتم تقديم الدعم منذ أن أتيت إلى هنا.
وأضاف النجم المصري إن هناك دعم أتلقاه من الجماهير والنادي وهم أيضًا يرون أني أقدم كل ما لدي من أجل ليفربول.
واعرب “صلاح” عن سعادته الكبيرة بـ”الجدارية” الخاصة به بالقرب من ملعب آنفيلد، قائلا: سعدت للغاية حينما رأيتها وإنه إحساس رائع حينما تشعر بالتقدير من الجماهير وأنك قدمت شيئًا في تاريخ النادي.

وتابع : هناك الكثير من الحديث عن عقدي وأنا في فترة مهمة وكذلك الفريق ولن أكون أنانيا وأتحدث عن عقدي ومستقبلي الآن ونحن أمام الفترة الاهم في الموسم ويجب أن نكون في قمة تركيزنا”.
وأشار إلى أنه متفائل بقدرة الفريق على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا وفزنا ببطولة أولى ونطمح للبطولتين وإذا خسرنا الرابعة لن نحزن ولو سنحقق بطولة واحدة من باقي الموسم سأختار دوري أبطال أوروبا لإنه حلمي منذ الصغر وفزت بها مرة وأريد تكرار ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى