...

سعد سمير يكشف عن قرار صارم في الأهلي بعد الهزيمة بخماسية من صن داونز

 

كشف سعد سمير لاعب النادي الأهلي السابق، عن قرار صارم من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الهزيمة بخماسية من نادي ماميلودي صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب الفريق الجنوب أفريقي ببريتوريا.

وقال سعد سمير في تصريحات تلفزيونية:« أن مجلس إدارة النادي الاهلي أخبر اللاعبين بخصومات كبيرة عقب الهزيمة أمام نادي ماميلودي صن داونز بخماسية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب الفريق الجنوب أفريقي، مشيراً إلى أن الفريق كان يعاني من بعض الخلل في هذه المباراة».

وتابع:« لم يرفض أي لاعب الخصومات الموقعة من جانب إدارة النادي على اللاعبين، بعد الهزيمة بخماسية من صن داونز مكنش لاعب له وش للرفض، وتم وعدنا من جانب إدارة النادي بتعويض هذه المبالغ التي تم خصمها عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذي حدث من جانب مجلس الإدارة».

واختتم:« تواصلت مع اللاعبين قبل نهائي القرن، وتم التأكيد على أن الفريق سيخوض التدريبات الجماعية أونلاين، في حالة الهزيمة في نهائي القرن، لكننا كان لدينا الرغبة الكبيرة في الفوز وهو الأمر الذي حدث، ونجحنا في الانتصار في هذه المباراة على الزمالك وحصد اللقب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى